الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 240 صح وغلط رقم 5 ظهور تراكيب وراثية جديدة عند اجراء تهجين اختباري رغم وجود الارتباط. شو حلها ؟ وشو معنى الجملة بشكل عام لانو مو واضحة
عام
كل ما ادخل عموقع المنصة لازم سجل دخول ياريت تلاقو حل للمشكلة واذا فيه تطبيق اندرويد للمنصة بكون ممتاز
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
السلام عليكم سؤال يخص الثالث ثانوي بمادة الكيمياء: في درس المعايرة... في معايرة حمض كلور الماء مع هيدروكسيد الصوديوم متى نكتب بمعادلة المعايرة... H3o + oH ----> 2H2o أو HcL + NaoH ----> NacL + H2o
الرياضيات- ثالث ثانوي
لاثبات انو تابع متناظر بالنسبة للمبدأ او لمحور التراتيب ضروري نذكر الشرط العام انو x و x- ينتميان الى R
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
- ماذا نسمي المرضض الذي ينتج عن نقص حاثة الكورتيزول المفرزة من قششرة الكظر وزيادة افرازها؟ - اين تتوضع البذيرات في مغلفات البذور؟ وناذا يتشكل بداخلها بعد الالقاح؟ - في أي جزء من الزهرة تتشكل الاكياس الطلعية؟ وماذا تنتج بداخلها؟ - كيف تميز بين حبة الطلع منتشة واخرى فتية؟ - ما
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
إن اتى سؤال من الدراسة القراءة التمهيدية كيف ممكن ان يأتيهل ممكن يأتي سؤال كتابي أو اختر إجابة..وشكرا
عام
وين بشوف جواب الاسئلة اللي سألتا قبل؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة خلايا سرتولي
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
هل كتب الشاعر سلامة عبيد قصيدته( في غد تزحف الجموع)في مناسبة محدّدة، أو أنّها قصيدة تتحدّث عن الوحدة حديثاً عامّاً لا يرتبط بمناسبة؟ أرجو الإجابة ولكم الشكر.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في درس التيار المتناوب ص 146 ما علاقة الطنين بنبض اهتزاز الالكترونات؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
حل التمرين 13 من تمارين وحدة التابع اللوغاريتمي بأسلوب بسيط
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا يعد جسيم باشيني مستقبل آولي؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
انا سمعت انو نزل نموذجين وزارين رياضيات جداد 2018 صح هلحكي??
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما المذهب الادبي لقصيدتي انتصار تشرين و وطني؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل المخاريط المذكرة في الصنوبر مجتمعة دوما ام لا ؟ ما التفسير العلمي لصعوبة الحصول على ادوية للتخلص من بعض الفيروسات؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
هل هناك تغيرات على نماذج الامتحانات للبكالوريا علمي وهل يتوفر نماذج جديدة لمادة الرياضيات لعام 2018
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي ظاهرة التمديد وكيف نميزها في المسائل
الرياضيات- ثالث ثانوي
ما المقصود بالحد الراجح والحد القاصر
عام
في نصوص اثرائية اخر الكتاب تبع العربي ما عليها شي، شو بنا منا، والقراءة التمهيدية كمان شو بدنا منها ؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
كيف نحصر الحال في مجال لا يتجاوز قيمة معطاة
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ما المقصود بظاهرة التمديد وكيف نستدل عليها في المسائل
359
358
357
356
355
354
353
352
351