الرئيسية
تسجيل الدخول المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
أضف سؤالك
يجب تسجيل الدخول أولاً
- ثالث ثانوي
مرحبا بالنسبة لموضوع الوطنية..السؤالين (العرض( إن أجبت على السؤال الاول بأن النزاع ينظر اليه على انه مثلث وزواياه هي التناقض (مع الشرح) والادراك (مع الشرح) و السلوك(مع الشرح)..ثم السؤال الذي يليه كتبت بأن المفكر الامريكي صاحب هذه الاطروحة أكد ان النزاعات لن تكون لأسباب اقتصادي
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم بالفحص تعليل لماذا ارسى النبي مبدأ الاخوة.... كتبت لترسيخ مبدأ المساواة بين الناس فهل اجابتي صحيحة؟
علم الأحياء- الصف التاسع
علم احياء مرحبا بسؤال تعليل تلوث الهواء ... كتبت لان تلوث الهواء يؤثر سلبا في كمية الاوكسجين وهذا يعود بالضرر على الانسان والكائنات الحية هل تقبل اجابتي ؟ مع الشكر
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا انسة السؤال الرابع رقم ٣ لماذا ارسى الرسول مبدأ المؤاخاة ... كتبت لترسيخ مبدأ المساواة بين الناس صفحة ٢٠ بالكتاب هل اجابتي صحيحة ؟لاني لم اجدها في السلم ولكم الشكر
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
مرحبا انسة السؤال الرابع رقم ٣ لماذا ارسى الرسول مبدأ المؤاخاة ... كتبت لترسيخ مبدأ العدالة والمساواة بين الناس صفحة ٢٠ بالكتاب فهل اجابتي صحيحة
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
آنسة علا يعطيكي العافيه لو سمحت بالنسبة لباقي صيغ السؤال ممكن اسألهم ولك الشكر What is your brother doing now ? My brother is (playing the guitar) now How many musical instruments can he play ? He can play( five) musical instruments Where did he study music ? He studied music (at London star academy)? How many hours does he practice a day ? He practice music( two hours )a day what are you watching ? I'm w
علم الأحياء- الصف التاسع
أرجو التوضيح بالنسبة لرسمة العلوم...كيف يكون رقم 2 غير واضح ورقم 3 واضح وهما بنفس الرسمة..الرسمة كانت سوداء تماما في بعض الأوراق ولا يوجد ولا سهم واضح...وبكل الأحوال هذا ليس ذنب الطالب..وشكرااا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
كيف يكون الجناس الناقص ؟
- ثالث ثانوي
كيفية كتابة الموضوع؟
علم الأحياء- الصف التاسع
مساء الخير..أرجو الإجابة على سؤالي..لماذا تم قبول أكثر من إجابة بالنسبة للمسمى رقم 2(أوردة، أذينة، دسامات..) في رسمة العلوم؟؟ وإن كانت الإجابة عدم وضوح الرسمة فهل الرسمة غير واضحة فقط في المسمى رقم 2؟؟؟؟ في بعض الأوراق لم يكن ولا سهم واضح إلى أين...وشكرا
علم الأحياء- الصف التاسع
لو سمحتم..في رسمة العلوم لماذا تم قبول عدة إجابات في بعض المسميات ولم يقبل في السهم رقم 3 إلا البطين الأيسر..هل الرسمة واضحة في الرقم 3 وغير واضحة في الرقم 2؟؟..طالما هناك مشكلة كان من الأفضل حذف السؤال أو قبول عدة إجابات لكل الأسهم..حيث أنه لا أعتقد يوجد طالب يخطئ بين البطين والحا
الرياضيات- ثالث ثانوي
لو سمحتو شو يعني ادرس المتتالية ؟ وهيك بتجي الصيغة بالامتحان؟
اللغة العربية- الصف التاسع
عريي هل مطلوب المذكرات
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزيا تاسع بس سؤال تعليل حمض كلور الماء ناقل كتبت يحوي ايونات حرة الحركة ما كتبت ايونات كتيرة بس كملت يتاين تاين كلي بالماء وكتبت معادلة التاين بأخذ العلامة او لا؟ وشكرا
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزيا تاسع بس سؤال تعليل حمض كلور الماء ناقل كتبت يحوي ايونات حرة الحركة ما كتبت ايونات كتيرة بس كملت يتاين تاين كلي بالماء وكتبت معادلة التاين بأخذ العلامة او لا؟ وشكرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
انسة بالايميل انا كتبت بالأول مرسل مرسل اليه ... بس بالاخير بدل ما اكتب اراك قريبا كتبت اسم المرسل قديش برحلي؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
انسة انا كاتب مرسل ومستلم بالموضوع بس بنهاية الايميل رجعت كتبت اسم المرسل بالاخير قديش برحلي ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
شكرا كتير انسة غيثاء عتعبك خلال السنة وهلق بس اخر شي كاتب de صغيرة بس À كبيرة بأثر ؟ وكم غلطة لحتى تبلشوا تروحوا ؟وشكرااا
علم الأحياء- الصف التاسع
في رسمة العلوم المسمى الثالث..ليس من المنطق أن يخطئ طالب متفوق بين البطين والحاجز الطولي..الرسمة كانت سوداء وغير واضحة وكان السهم يبدو أنه وصل للحاجز .. وليس من المقبول أن يتحمل الطالب الخطأ بالطباعة..وشكراا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
انسة غيثاء انا كاتب De: rami À:ali object:conseils قديش بيروح ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
انسة انا ماني كاتب @gmail.com اديش بخسر ؟ كاتب بس de : A: object:conseils
   41       40       39       38       37       36       35       34       33