الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- الصف التاسع
علوم صف تاسع لو كتبنا الجواب اخر شي تضعف خاسة الشم وكملنا في بداية الزكام بيأثر وكمان بالتسمية انا غلطان وكاتب دسامات ثلاثي الشرف بس قايل كمان يتكون من ثلاث صفائح مرنة بأخذ العلامة وشكراا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
ترتيب الحوار من الكتاب ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
بس سؤال فيزيا وكيميا تعليل حمض كلور ناقل للتيار لو كتبت يتاين تاين كلي بدون ذكر انو حمض قوي بأخذ العلامة ؟ وكمان بمسالة الكيميا ما كتبت الواحدات بالمسالة كتبتهن بس بلجواب النهائي بيأثر ؟ وشكراا
الجغرافيا- الصف التاسع
الله يوفقكن ال gis تعتبر صح كاداة ؟اولا لانها تستخدم لتحديد موقع ميناء او هيك وكمان فينا نعمل منا خرائط يعني صح ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
تاسع علم الاحياء بسؤال تعليل تلوث الهواء ... كتبت لان تلوث الهواء يؤثر سلبا في كمية الاوكسجين وهذا يعود بالضرر على الانسان والكائنات الحية طمنوني هل تقبل اجابتي ؟ طمنوني هل تقبل اجابتي
علم الأحياء- الصف التاسع
تاسع فيزياء طمني استاذ السؤال الثالث الاختياري اذا حلينا الاتنين بيتصلحوا وبتاخدوا علامة الاعلى ؟ لأنو مابين معي بالسلم
علم الأحياء- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم لماذا في السلم لم يتم قبول الحاجز الطولي في المسمى رقم 3 علما أن السهم في الصورة يبدو أنه تجاوز البطين الأيسر ويصل إليه وقد تم قبول عدة إجابات للمسميات الأخرى...وشكرااا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
الله يوفقكم صفحة ١٣٧ ترتيب خطوات التنمية اول وحدة زيادة الانتاج ام زيادة مال اصحاب الدخل المحدود
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
انسة بعد اذنك مسمىً ولم يذكر عند الوقف بقول مد طبيعي ؟ واذا كتبوا عند الوقف بقول مد عوض؟ لانو مافهمت عليك امتى مد طبيعي وامتى عوض في هذه الكلمة مع الشكر الجزيل
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
انسة مثال اخر لو سمحت من يتوفى ومنكم... يتوفى :مد طبيعي
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم ترى الارض فينا نقول ترى مد طبيعي ؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ارجوكم الاجابة لو سمحتم الالف المقصورة تعامل معاملة الالف كحرف مد يعني مثلا على - مسمىً(عند الوقف) نعتبرها مد طبيعي
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم لنخرجكم طفلا ماهي مراحل خلق الانسان المستنبطة من هذي الاية
- ثالث ثانوي
مقدمة الموضوع فينا نكتبها من خارج الكتاب؟
- ثالث ثانوي
بكتابة الموضوع اجباري لازم المقدمة تكون تعريف الفقرة اللي طلب مني اتحدث عنها ؟ وهل فينا نحط المقدمة يلي بتجي بمربع اول كل درس ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مرحباً لو سمحتم في امتحان اللغة العربية للثالث الثانوي العلمي منهاج حديث هل تقبل قيمة تقدير الشوق للمحبوبة؟
- ثالث ثانوي
اقوال السيد الرئيس بشار الاسد هل هي مطلوبة للحفظ ؟ يأتي منها سؤال حفظي ؟ ام فقط صح او خطأ كالصفحة ١١
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل يجب وضع الفواصل أثناء كتابة الحديث هل من المشروط وضع الشّدات أثناء كتابة الآية الكريمة
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة من لبكتي بالفحص خربطت بالاحرف و كتبت الاداة Gbs بس كتبت نظام تحديد المواقع العالمي شو بتعتبروها؟ طمنوني
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ممكن الاجابة ماهي المراحل العمرية المستنبطة من قوله تعالى: ثم نخرجكم طفلا؟
علم الأحياء- الصف التاسع
مساء الخير..بالنسبة لرسمة العلوم اليوم كانت الأسهم غير واضحة..هل من المنطق أن يقضي الطالب وقته وهو يفكر إلى أين يصل السهم بدل التفكير بالإجابة..وشكرااا
43
42
41
40
39
38
37
36
35