الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا بسؤال تعليل تلوث الهواء ... كتبت لان تلوث الهواء يؤثر سلبا في كمية الاوكسجين وهذا يعود بالضرر على الانسان والكائنات الحية هل تقبل اجابتي ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا - بسؤال اقترح حل لسوء تصريف التربة الطينية كتبت استخدام انظمة صرف فعالة هل اجابتي صحيحة
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ارجو الاجابة عالسؤال اكتب مراحل الانسان العمرية المستنبطة من قوله تعالى : ثم نخرجكم طفلا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
عند كتابة الآية في المتحان هل مطلوب وضع الرقم عند نهاية كل آية أم غير مهم
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
الجملة g في السؤال 7 في الصفحة 122 فرع علمي لماذا لا تقبل le notre اليست صحيحة
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
ما الموضوع الممكن ان يأتي من الوحدة الخامسة (روبوتات) بغض النظر عن شكل الموضوع اريد معرفة نص الموضوع
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
انسة غيثاء في الفرع العلمي الجملة الرابعة ص١٢١ هل هي صحيحة ام خاطئة؟ اذا خاطئة لماذا ؟ انا اعلم ان جهاز GPS هو لتحديد المواقع وليس للتواصل
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
يعطيكم العافية...لو سمحتم ممكن حل آخر جملة e صفحة ١٢١ حديث؟شكراً جزيلاً
علم الأحياء- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم الأسهم في رسمة القلب غير واضحة. السهم رقم3 هل يصل إلى الحاجز أم فقط للبطين للأيسر..أنا اخترت الحاجز الطولي لأن السهم يبدو أنه وصل إليه..مع العلم أن كل الأسهم غير واضحة..وشكرااا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية...لو سمحتو فكرة فضح ممارسات العثمانيين بحق أبناء سورية..هل يقبل و ما هي إلا دولة همجية تسوس بما يقضي هواها و تعمل؟
الجغرافيا- الصف التاسع
لو سمحتم بالنسبة لسؤال الحل الأمثل لشبكة النقل هل يقبل السكك الحديدية..وشكرااا
اللغة الروسية- الثالث الثانوي
كم كلمة يجب ان يكون الموضوع
اللغة الروسية- الثالث الثانوي
ممكن شرح قاعدة الدرس الثامن اختصار الصفات و كيف تاتي بالامتحان و ما هي القواعد المطالبين بها من سنوات سابقة لمراجعتها وارجو في الجلسة الامتحانية التحدث بلعربي اقدر الامكان شكرا جزيلا لكم
علم الأحياء- الصف التاسع
ما اسم الحاجز الذي يفصل القلب إلى قسمين قسم ايمن و قسم ايسر
علم الأحياء- الصف التاسع
علوم تاسع مرحبا ما وظيفة غشاء الجنب
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة حل سوء تصريف التربة الطينية هو استخدام انظمة تصريف فعالة صح اجابتي؟
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء تاسع مرحبا استاذ ممكن التأكد من اجابتي نستخدم بكرة قطرها كبير لرفع الاثقال الكبير لزيادة طول الذراع وبالتالي زيادة عزم القوة
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل تقبل قيمة تقدير الحب لامتحان القالث الثانوي الفرع العلمي؟
- الصف التاسع
يعطيكم العافية في سؤال الوصل كتبتم في السؤال اكتب مع العبارة أ ما يناسبها في العبارة ب ولم تحددوا عبارة أ مع عبارة فقط مع ب المجال الاقتصادي مبادرة نشر ثقافة الانتاج المجال الثقافي المحافظة على اللغة المجال البيئي تدوير النفايات ولو اضفنا الاهتمام بالصحة العامة اليي صحي
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
شعور العاطفي اذا وضعت حسرة غلط ؟ وفي سؤال القواعد علامة الاعراب الأصلية اذا كتبنا من مربعٍ صحيح ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
الشاهد الاول بموضوع اليوم فينا نحط لهم اثر للجور في كل بلدة ... ؟ والشاهد الثاني : كان الشيخ يسقط في مياه النهر والبنت التي صارت يتيمة كانت ممزقة الثياب وطار عطر الياسمين ؟ يقبل؟
44
43
42
41
40
39
38
37
36