الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في الاجابة عن سؤالي السابق (هل اذا اضاف الطالب بسؤال رتب مراحل افراغ الحليب ان السيالة العصبية تنتقل الى المادة الرمادية للنخاع الشوكي ثم تابع الخطوات بشكل صحيح يخسر الترتيب كله؟) اني اخسر علامة مابعده من الترتيب لكن علميا الفكرة صحيحة حتى انه في الرسمة في الكتاب ص207نرى انه ي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل اذا اضاف الطالب بسؤال رتب مراحل افراغ الحليب ان السيالة العصبية تنتقل الى المادة الرمادية للنخاع الشوكي ثم تابع الخطوات بشكل صحيح يخسر الترتيب كله؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
اذا كتبت موقع التشكيل الشبكي الدماغ المتوسط فقط يعتبر خطأ ولا أحصل على اية علامة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
وزن أبي الصفحة 21 البيت 2
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لو كتبت موقع التشكيل الشبكي هو الدماغ المتوسط فقط باخد علامة؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
بدي اسأل لو رسمت رسمة المقارب صح والخط البياني تمام بس ما قاربته من المقارب قديش باخد؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في قصيدة انتصار تشرين، البيت الثالث ما إعراب كلمة أرضي وكلمة صلاة..وشكراا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في البيت الثاني من قصيدة عرس المجد، ما هو اسم الفاعل والمفعول والمصدر من الفعل تُعطّر..؟؟وشكراا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في البيت الأخير من قصيدة حتام تغفل، ما إعراب موت، معجل،..وإذا كانت موت مبتدأ أين الخبر؟؟ وشكرااا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير..لو سمحتم، في البيت التالي من قصيدة حتام تغفل: فطالت إلى سورية يد عسفهم تحملها ما لم تكن تتحمل ما إعراب جملة (تحمّلها)..هل نصب حال أم رفع صفة؟؟ زشكرااا...
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير.. لو سمحتم ما إعراب جملة (يعضد الحق)..في البيت الثالث من حتام تغفل:أما من ظهيرٍ يعضد الحق عزمه..هل رفع خبر أم رفع صفة أم جر صفة؟؟..وشكراا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
من أين يفرز الاستراديول والبروجسترون وال الهرمون البشري المشيمائي المنبه للغدد التناسلية خلال فترة الحمل ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
لماذا لا يحيط غمد النخاعين باختناقات رانفييه و القطعة الأولية و نهاية المحوار
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا لا يحيط غمد النخاعين باختناقات رانفييه و القطعة الأولية و نهاية المحوار
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
هل نكتب رمز الإجابة فقط أم الرمز والإجابة؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في متلازمة تيرنر, لا تمتلك الأنثى صفات جنسية ثانوية طبيعية قصيرة القامة، لماذا ؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Question tag للجمل I am good at math I was good at math I wasn't good at math
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
text book صفحة 84 you have to fill in وبالنص مذكور fill out work book صفحة 23 2 find care for many diseasesوبالنص to many diseases هل كلاهما صحيح ونفس الجملة تماما ممكن تاخد احتمالين حرف جر؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
work bookصفحة 13السؤال B 5 this car belongs to Martin شو الأسئلة الممكنة صحيح whose car is this
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
ما الفرق بين that وwhich
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
text bookصفحة 70 السؤال B 4 الجملة صحيحة لأن الطلاب فكروا مع معلمتهم ولكن هم من اقترح الفكرة. هل الجواب صحيح؟
9
8
7
6
5
4
3
2
1