الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
سعيدة ممنوع من الصرف لانه اسم علم مؤنث تانيث حقيقي ام لفظي؟
- الصف التاسع
يعطيكم العافية في سؤال الوصل كتبتم في السؤال اكتب مع العبارة أ ما يناسبها في العبارة ب ولم تحددوا عبارة أ مع عبارة فقط مع ب المجال الاقتصادي مبادرة نشر ثقافة الانتاج المجال الثقافي المحافظة على اللغة المجال البيئي تدوير النفايات ولو اضفنا الاهتمام بالصحة العامة اليي
- الصف التاسع
استاذ لو وصلنا صح وضفنا الاهتمام بالصحة العامة للمجال الاقتصادي بيأثر شي ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
تاني وحدة غلط حركة الصفائح التكتونية اليس صح ؟
- الصف التاسع
استاذ مجيب الله يوفقك واصل مجال بيئي مع تدوير نفايات و الاهتمام بالصحة المجال الاقتصادي نشر ثقافة الانتاج المجال الثقافي المحافظة على اللغة وصلت وحدة مع وحدة صح و وحدة زيادة بيروحوا؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
بكتابة الشاهد الموضوع الادبي اذا كتبت كلمة من الشطر التاني وحطيتا بالشطر الاول بتروح علامة ؟ واذا خربطتا بكلمة بالشاهد بتروح علامة الشاهد كلو ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
كتبت اداة نظم المعلومات الجغرافيا gis بحرف صغير
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل سعاد اسم مؤنث تأنيث حقيقي او معنوي؟؟ لان في كتاب التاسع يوجد سعاد مؤنث معنوي وفي كتاب البكالوريا مؤنث تأنيث حقيقي فأيهما يكتب طالب البكلوريا في الامتحان مثلا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مرحبا.... بالمدح والذم بصير اذا بدنا نعمل الفاعل ضمير مستتر نحط (نعم ما / بئس ما) ولا ما مناخد علامة
الجغرافيا- الصف التاسع
الله يوفقكن الصح والخطا غلط صفائح تكتونية غلط دول مرسلة وتبعت الاخاديد شو الجواب و الحل الامثل للنقل لو كتبنا اقامة انفاق صح ؟
- الصف التاسع
راجوكم لم اجد دراسة الحالة صفحة ٩١ في الاسئلة
- الصف التاسع
ارجوكم لم اجد دراسة الحالة صفحة ٩١ في الاسئلة السابقة اريد الحل
الجغرافيا- الصف التاسع
اذا طلب مننا نهر الخابور او البليخ لازم نرسم نهر الفرات ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
سؤال لو سمحتم هل٦ بعد ما نرسم الخريطة ونحبرها ضروري نمحي الاطار والتقسيمات ..
الجغرافيا- الصف التاسع
سؤال لو سمحتم هل٦ بعد ما نرسم الخريطة ونحبرها ضروري نمحي الاطار والابعاد..
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
سؤال 46 الحل المناسب لمنع تلوث المياه في هذه المدينة صح معالجة مياه الصرف الصناعي تنقي هذه المياه من الملوثات الكيمائية . غلط ان معالجة مياه الصرف الصناعي غير مجدية في هذه الحالة الجواب صح ام غلط
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة حلى الجبال اتت السنة الماضية سؤال مقارنة اقصد من سنتين وكان اوجه تشابه وقالوا هي تصلح للصيد حاليا يمكن استثمارها اليس صح كلامي ?
- الصف التاسع
مرحبا ارجوكم ما حل أسئلة دراسة الحالة صفحة ٩١
التاريخ- الصف التاسع
انسة المتحف الوطني في دمشق ماذا يصنف
الجغرافيا- الصف التاسع
السهول القارية استثمارها زراعة سياحة متنزهات اليس صحيح الجبال البحرية صعبة الاستثمار ولكن يممن استثمارها بالصيد والنشاط السياحي السهول المحيطية لم تستثمر حتى الان مع التطور العلمي يمكن استثمارها وهي صعبة الاستثمار صح ؟ وشكرا
- الصف التاسع
استاذ اذا طلب ماهي مرتكزات اقتصاد المعرفة او خطوات التفكير الناقد مثلا هل اكتفي بالتعداد ام لازم اشرح كل واحد يعني متى أشرح ومتى أعدد استاذ
46
45
44
43
42
41
40
39
38