الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة خلى هيدا السؤال مرة اخرى شكرا انسة حلى عم عذبك معي بس اخر كم شغلة رح اكتبلك اثار ايجايبة وسلبية بشكل مفصل وشوفيلي ياهن اثار ايجابية مد وجزر دخول السفن وخروجها و تنشيط الصيد بيكفي تنين ؟ الامواج توليد الطاقة الكهربائية النظيفة الاستفادة من حركاتها في الملاحة والصيد و
التاريخ- الصف التاسع
ايضا النموذج الاول ثانيا ٣ تصنف احداث الخط الزمني اقتصادي مع الشكر
التاريخ- الصف التاسع
مسا الخير ارجو تصحيح اجاباتي بالنسبة للنموذج الاول اولا ٣ العبارة الدالة هي :اصبحت الامتيازات وسيلة للتدخل في الشؤون الداخلية والسيطرة على الموارد العربية
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
مسا الخير انسة لوسي ارجو تصحيح اجاباتي بالنسبة للنموذج الاول اولا ٣العبارة الدالة هي: اصبحت الامتيازات وسيلة للتدخل في الشؤون الداخلية والسيطرة على الموارد العربية
الجغرافيا- الصف التاسع
انسة حلى يسلموو كتير ولكن لم اجد اجابة السؤال فارغ ارجو المساعدة فيه ولا اريد غيره وشكراا عجهودك وانا بشكرك لانك تحملتينا 😪😪
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا اساتذة بس انا ارسلت رسالة اعتقد انها لم تصل ارجو الاجابة لكي نرتاح وشكراااا - شكرا انسة حلى عم عذبك معي بس اخر كم شغلة رح اكتبلك اثار ايجايبة وسلبية بشكل مفصل وشوفيلي ياهن اثار ايجابية مد وجزر دخول السفن وخروجها و تنشيط الصيد بيكفي تنين ؟ الامواج توليد الطاقة الكهربا
التاريخ- الصف التاسع
ايضاماذا نصنف معهد الموسيقا الذي اسسه البارودي صفحة ٩٨ اجتماعي ام ثقافي ؟
التاريخ- الصف التاسع
انسة هل نصنف الكلية العلمية الوطنية الموجودة في صفحة ٩١ ثقافي ام اجتماعي ؟
التاريخ- الصف التاسع
مسا الخير انسة لوسي ارجو تصحيح اجاباتي بالنسبة للنموذج الاول اولا ١الفكرة الرئيسة نتائج الامتيازات في الارض العربية ٣ اصبحت الامتيازات وسيلة للتدخل في الشؤون الداخلية والسيطرة على الموارد العربية ثانيا ٣ تصنف احداث الخط الزمني اقتصادي مع الشكر
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
يعني انسة حلى تتميز المنطقة الساحلية في سوريا باهميتها الاقتصادية وموقعها على البحر الذي فيه ميناء اللاذقية اضافة لمناخها المعتدل واراضيها المنبسطة في الساحل مماساعد على مد شبكة مواصلات وتكثر فيها زراعة الزيتون والحمضيات ساعد ذلك غناها بالمياه والدعم الحكومي ١-اقترح مشر
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في سؤال نواس احسب زمن المرور الاول بمركز التوازن وطلع الزمن t¹=0 مناخده زمن مرور اول ام مناخد اللي بعده
التاريخ- الصف التاسع
ما التغيير الذي طرأ على النزهات اليوم؟
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا ممكن الاجابة ماهي اوجه الاختلاف بيع عوامل تشكل تضاريس الارض وتضاريس المريخ
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا ممكن الاختلاف بين الارض والمريخ من حيث عوامل التشكل
التاريخ- الصف التاسع
شكرا استاذ ولكن ارجو شرح سؤال المطابقة وايضا م اهمية توحيد الصفوف هل نقول لها اهمية سياسية لانعا تؤدي الى تجاوز الازمات وتحقيق نتائج إيجابية واهمية في الماضي ادت الى تغيير سياسة فرنسا
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا ممكن الاجابة هل تستخدم الخريطة لتحديد مكان منتجع او مصنع مثلا ام فقط تستخدم لدراسة توزع ظاهرة؟ الحقيقة انا عم ضيع امتى استخدم خريطة ومتى gis ياريت تعطونا مثال اسف عالاطالة
الجغرافيا- الصف التاسع
شكرا انسة حلى عشرح المسالة بس عندي استفسار ابحث في مصادر التعلم عن اثار إيجابية لحركات المياه هل مطلوبة في الامتحان ؟ وايضا ص٦١ ما النتائج التي نتوصل اليها من مقارنة التضاريس المحيطية والقارية هل اقول يتشابهان بالشكل و بعض عوامل التشكل ويختلفان ب عوانل التشكل الاخرى وإمكان
التاريخ- الصف التاسع
يعطيكم العافية عندي استفسار هلق سؤال بم تفسر هل يختلف عن فسر ؟ او ملاهما نفس الجواب وايضا هل يوجد سؤال يدعى مطابقة ارجو الشرح اذا موجود وشكرااا
- الصف التاسع
مرحبا ارجو التصحيح الحالة صفحة ٤٢ ١ التنوع والتعددية ٢ من خلال تطبيق سياسة فرق تسد ٣ عامل قوة لانها تعمل عل زيادة المحبة والتعاون بين الناس هل حلي صحيح
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
في سؤال الثاني اختبر نفسي نواس المرن استنتاج التابع من الرسم عند ايجاد الفاي تساوي الصفر يوجد قيمتين ناخذ القيمة التي تجعل السرعة سالبة من الرسم ولكن ماذا نعوض الزمن لنعلم اي قيمة للفاي تجعل السرعة سالبة و اي واحدة تجعلها موجبة
الجغرافيا- الصف التاسع
تتميز المنطقة الساحلية في سوريا باهميتها الاقتصادية وموقعها على البحر الذي فيه ميناء اللاذقية اضافة لمناخها المعتدل واراضبها المنبسطة في الساحل مماساعد على مد شبكة مواصلات وتكثر فيها زراعة الزيتون والحمضيات ساعد ذلك غناها بالمياه والدعم الحكومي ١-اقترح مشروع مناسب للمنط
49
48
47
46
45
44
43
42
41