الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا اساتذة في بعض الاساتذة بيجيبو كتير شغلات معقدة وصعبة حبيت اسال ان خايفة كتير انضرب بالجغرافيا مع اني فهمانة الدروس وحليت اسالة الدورات لقيتن سهلين نشكرالله بس في كتير نماذج عالنت كتير صعبة وبيجيبو تحليل نص كتير صعب يعني مرة شفتن طلبو اكتب خمس ادوات لتحليل خمسة ظواه
اللغة العربية- الصف التاسع
هل مطلوبة قصائد اثرائية ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما مصدر جهر ؟ هل جهارا ام جهرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا هل المقال لازم ان نكتب اسم كاتبه اخر شي ؟ وشكرا
علم الأحياء- الصف التاسع
هل يوجد اوراق عمل محددة نحفظها ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
كيف نميز بين واو حالية و واو حرف عطف؟
الجغرافيا- الصف التاسع
بس اريد التاكد فقط في سوريا ص ١١٨ الكثافة مرتفعة في المناطق الساحلية و مراكز المدن السبب وجود الامطار الغزيرة و مناخ ملائم و تربة خصية وو٠ود انشطة اقتصادية في مراكز المدن الكثافة متوسطة في المناطق الداخلية وجنوب سريا وعلى ضفاف نهر الفرات السبب وجود امطار متوسطة وتوافر ا
الجغرافيا- الصف التاسع
تكرير النفط قرب الموانئ السبب لسهولة التصدير وتوفير تكاليف النقل صح ولا خطا عربات القطارات قرب مواقع استخراج المواد السبب لتوفير تكاليف النقل لانها ثقيلة الوزن الهواتف مناطق مبعثرة السبب لتوفر اليد العاملة الخبيرة و سهولة النقل والتسويق هل يوجد اخطاء بحلي ؟ ارجو التصح
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
سؤالي السابق ما تحليل الصورة البيانية ارضي اصلاة السيف اي من هو المشبه ومن هو المشبه به وما نوع الصورة
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
هل مطلوب المشروع في نهاية الوحدة
- الصف التاسع
شكرا استاذمجيب على التصحيح ولكن سؤال ايضا هل اجوبتي مختصرة ام صحيحة بالامتحان الاخير واخذ العلامة التامة عليها؟ وشكرااا
الجغرافيا- الصف التاسع
الية تشكل التيارات وحركتها تتشكل التٌارات البحرٌة بسبب اختلاف كثافة الملوحة و درجة الحرارة واختالف مناسيب المياه المسطحات المائية فحركة المياه تسعى الى اعادة التوازن و حركة مستمرة ففً المنطقة الاستوائية ة تقوم الأشعة العمودية بتسٌخين المياه في المحٌطات فتقل كثافتها
- الصف التاسع
بدي اتاكد من الاجوبة الاتية تعليل ٣ ص ٢٢ الجواب بسبب امتلاكهم حس الاجتهاد والمحاولة والاصرار دراسة حالة رابعا ٢٢ ما الشرط الاساسي للنجاح ؟ المثابرة كيف يمكن ان نستفيد من الحالة السباقة في تطوير ذاتك من خلال بذل الجهد للوصول الى افضل النتائج والمثابرة اليس صحيح ؟ يساعد ا
- الصف التاسع
هل مطلوب حفظ التواريخ ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا سمعت اساتذة يقولون الصوتيات غير مطلوبة ؟ اليس كذلك
اللغة العربية- الصف التاسع
ما معنى الورى
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما تحليل الصورة (ارضي صلاة الصيف)؛ وضحت الصورة وشرحت معنى ماذا
الجغرافيا- الصف التاسع
شكرا للاستاذ سامي حسن للمساعدة ولكن اتفسار بسيط استاذ قلت لي ان اقول ان نهر نيل عند الخرطوم لان الهطولات المطرية معدومة في الشتاء فيكون شح وتبلغ ادنى غزارة في ايار وتزداد الهطولات المطرية في الصيف لان الامطار موسمية صيفية فيكون فيضان ولكن هل اذكر ان الامطار الموسمية الصيفي
- الصف التاسع
هل ممكن ياتي مقارنة دون اوجه ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
صباح الخير انسة صفحة ٦١ اكتب عن بياض الثلج مطلوب حفظو نفسو ولا فيني اكتب عن قصة او فيلم آخر
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا اساتذة الجغرافيا بس عندي كم تاكد من جواب قبل الامتحان الية تشكل قوس قزح المقلوب بقولها متل ما هيي بالفقرة لانه موجود تتحل بطريقة معاكسة لقوس قزح المقلوب هل مطلوب سرد الطريقة ؟ وايضا بصفحة ١١٨ المناطق متوسطة الكثافة في سوريا في الداخل وجنوب سوريا وضفاف نهر الفرات بسس
52
51
50
49
48
47
46
45
44