الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
الفلسفة > ثالث ثانوي أدبي
مشكلة الشر بالفكر اليوناني تحليل نص / أ ماهر صالح . تربية دمشق
الفلسفة > ثالث ثانوي أدبي
وحدة العلم / أ ماهر صالح . تربية دمشق
تكنولوجيا المعلومات > أول ثانوي
معاينة وتثبيت ومشاركة تطبيقات App inventor
الفلسفة > ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي أدبي - ابن باجه - د. سوزان ادرس
>
المناهج المطورة في مدارسنا - المعلمة رؤى خليل - طرطوس
الفلسفة > أول ثانوي أدبي
النمو الصف الأول الثانوي الأدبي د. سوزان ادريس
الفلسفة > ثالث ثانوي أدبي
أعلام الفلسفة ..... أ ماهر صالح / تربية دمشق
الفلسفة > ثالث ثانوي أدبي
بحث القيمة فيديو . أ ماهر صالح تربية دمشق
تكنولوجيا المعلومات > أول ثانوي
MIT App Inventor 2 - تطبيق درس أدوات الرسم الجزء الأول
الفلسفة > أول ثانوي علمي
الجماعات البشرية وأنواعها ... أ ماهر صالح تربية دمشق
تكنولوجيا المعلومات > ثاني ثانوي
MIT App Inventor 2 - حلول تمارين البحث للثاني الثانوي
تكنولوجيا المعلومات > أول ثانوي
MIT App Inventor 2 - تطبيق درس قراءة القصيدة للأول الثانوي
تكنولوجيا المعلومات > أول ثانوي
MIT App Inventor 2 - تطبيق لقراءة أي نص نكتبه للأول والثاني الثانوي ( إثرائي)
تكنولوجيا المعلومات > ثاني ثانوي
MIT App Inventor 2 - شرح مفصل لدروس تطبيقات الأندرويد للثاني الثانوي
الفلسفة > ثالث ثانوي أدبي
الفلسفة العربية وعلم الكلام - أ ماهر صالح تربية دمشق
العلوم العامة > الصف الخامس
الدارة الكهربائية
>
المهارات الحياتية - دليل المعلم
>
المهارات الحياتية في المناهج التربوية
>
التعليم من أجل الناس والكوكب
>
إعادة التفكير في التربية والتعليم
>
UNDERMINING VIOLENT EXTREMIST NARRATIVES IN EAST AFRICA A HOW-TO GUIDE
15
14
13
12
11
10
9
8
7