الرئيسية
تسجيل الدخول المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
المنصة علم الأحياء
   
هاتف 011-6118319
موبايل
Skype biology.nccd
Whatsapp
E-mail biology.nccd@outlook.com
متصل الآن
ثالث ثانوي علمي
كيف يمكن الحصول على نباتات ثنائية الصيغة الصبغية بدءا من خلايا عروسية (1n)
صفحة 145
2018/04/10 03:56
ثالث ثانوي علمي
ماهو التلقيم الراجع الايجابي؟
2018/04/21 11:29
ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة الاندوسبيرم عند بذرة و بذيرة الصنوبر
2018/04/22 12:48
ثالث ثانوي علمي
لماذا تتوقف الدورة الجنسية عند المراة الحامل
2018/04/22 12:50
ثالث ثانوي علمي
ماذا يؤدي نقص الحاثة المضادة للابالة ADH في الجسم
2018/04/22 12:51
ثالث ثانوي علمي
لماذا يعد العصب الشوكي مختلطا
2018/04/22 12:58
ثالث ثانوي علمي
ما مكان وجود السجادة الشفيفة
2018/04/22 13:20
ثالث ثانوي علمي
لماذا يزول النوسيل من البذرة عند مغلفات البذور
2018/04/22 13:21
ثالث ثانوي علمي
في حالة الساد تصبح عدسة الجسم البلوري غير نفوذة للضوء
2018/04/22 13:22
ثالث ثانوي علمي
ماوظيفة كم الزهرة
2018/04/22 13:23
ثالث ثانوي علمي
موقع مركز التعرق
2018/04/22 13:24
ثالث ثانوي علمي
ما مصير البيضة الملقحة في السبيروجيرا عند عودة الظروف المناسبة
2018/04/22 13:25
ثالث ثانوي علمي
لماذا يسمى المركب AMPC الرسول الحاثي الثاني
2018/04/22 13:26
ثالث ثانوي علمي
مم تتكون الغدة الكظرية
2018/04/22 13:27
ثالث ثانوي علمي
لا يتاثر الدماغ والنخاع الشوكي بالصدمات الضعيفة لماذا؟
2018/04/22 13:28
جلسات مصورة مناهج إثرائية
 
 
 
 
 
علم الأحياء > ثالث ثانوي علمي
مسألة وراثة للتدريب
علم الأحياء > الصف السابع
متحف دمشق التربوي بتقينة 360 درجة - محمود حامد
علم الأحياء > الصف السابع
متحف العلوم التربوي 360 درجة ( الفيل )
علم الأحياء > الصف السابع
متحف العلوم التربوي 360 درجة (الزرافة والغزلان)
علم الأحياء > الصف السابع
الجاذبية والمدارات
علم الأحياء > الصف السابع
مقياس ph