الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
التربية الوطنية
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
التربية الوطنية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب عليك
تسجيل الدخول
أولاً
الفيزياء > ثالث ثانوي علمي
عند توليد الاهتزاز العرضي فيزيائيا باستخدام سلك نحاسي مشدود وامرار تيار متناوب جيبي فيه وبوجود مغناطيس نضوي... مذكور في الكتاب المغناطيس موضوع بالمنتصف وتشكل مغزل واحد إذا غيرنا موضع المغناطيس هل يتغير عدد المغازل؟
اللغة العربية > الصف التاسع
في قصيدة تحية إلى الشباب ص136 البيت الثاني ما إعراب عقد مآثر، علما أن حركة كلمة عقد كانت في النسخة القديمة كسرة وفي الجديدة فتحة؟؟
اللغة العربية > الصف التاسع
الفعل زحزح هل هو صحيح سالم أم صحيح مضعف ؟
اللغة العربية > الصف التاسع
السلام عليكم ماشرح البيت التالي من قصيدة تحية إلى الشباب جادوا بأيام الشباب وأوشكوا يتجاوزون إلى الحياة الجودا
اللغة العربية > الصف التاسع
ماالغرض الشعري لقصيدة روعة البيان؟ هل هو الوصف أم المدح؟
علم الأحياء > ثالث ثانوي علمي
متى يبدأ زمن الاستعصاء المطلق ومتى ينتهي؟ ومتى يبدأ زمن الاستعصاء النسبي ومتى ينتهي؟
اللغة العربية > الصف التاسع
ماالشعور العاطفي البارز في البيت التالي للضيم في كل نفس حلها ألم واليوم زحزح عن أرباعنا الألم هل هو الفرح أم الاعتزاز والافتخار؟ وهل يجوز الألم؟
اللغة العربية > الصف التاسع
ماالشعور العاطفي البارز في البيت التالي لاتسأمن صراع الدهر في جلل لا خير في عزمة ينتابها السأم
اللغة العربية > الصف السابع
ليس الجهول الذي ينقاد منكسرا ما اعراب الذي ؟
الفيزياء > ثالث ثانوي علمي
عند تحديد جهة شعاع الحقل المغناطيسي متى نرسمه شعاعاً ومتل نشير إليه (.) او (×) ام انه لا فرق؟
الجغرافيا > ثالث ثانوي أدبي
تكون الأرض في أقرب مواقعها من الشمس في 21 حزيران هل صح او خطأ؟
اللغة العربية > الصف التاسع
السلام عليكم هل يوجد طباق بين قَدُمَ و تجديد في البيت التالي (بلد تبوّأه الشقاء فكلما قَدُمَ استقام له به تجديد) وهل هناك جناس بين ( له و به ) أبضا
التربية الوطنية > الصف التاسع
مساء الخير. لو سمحتم ص 59 مكونات الوحدة الوطنية المواطنة و التمثيل و المشاركة ما هو التعريف المناسب لكل منهما
التربية الوطنية > الصف التاسع
ص 47 بالوطنية لو سمحتم أثر التطور التقني كيف ممكن ان تأتي هذه الفقرة بالامتحان و ايضا ص 52. دور المواطنين في الحفاظ على الهوية الوطنية.. يأتي السؤال قارن؟
اللغة العربية > الصف التاسع
بالنسبة لموضوع المقابلة الصحفية إذا وجهنا سؤالا لمدير مركز الاتصالات مثلا وقلنا له : كيف كانت دراستك الجامعية ؟ هل هكذا سؤال مرتبط بالمسيرة المهنية للشخصية؟ وأيضا إذا سألناه : من شجعك على الدخول في هذا المجال ؟ هل هكذا سؤال مرتبط أيضا بالمسيرة المهنية للشخصية؟
اللغة العربية > الصف التاسع
من فضلكم بالنسبة لموضوع المقابلة الصحفية للصف التاسع عندما تكون المقابلة للحصول على معلومات عن المسيرة المهنية للشخصية هل هذا يعني أن الأسئلة يجب أن تكون عن زمن مضى وليس عن المستقبل لأنه هناك أسئلة يطرحها الطلاب تكون للمستقبل مثل (ماهي أهم مشاريعك وخططك المستقبلية لتطوي
اللغة العربية > الصف التاسع
السلام عليكم في البيت التالي بلدٌ تبوّأه الشقاء فكلما قدُم استقام لهُ بهِ تجديدُ هل كلمة (قدم) تعني صار قديما أم جاءوأتى ؟ وبالتالي هل هناك طباق بين قدم وتجديد أم لا ؟ وأيضا هل يوجد جناس بين ( له و به )؟ وشكرا لكم
التربية الوطنية > الصف التاسع
اريد نموذج لفحص لمادة التربية الوطنية الصف التاسع لم اجده على صفحة الوزارة
الجغرافيا > الصف التاسع
فسر الحركة التراجعية لكواكب المجموعة الشمسية..
اللغة العربية > الصف التاسع
الرؤية التي عالج الشاعر بها نص روعة البيان: هل هي ذاتية أم موضوعية أم ذاتية موضوعية معا
الكيمياء > ثالث ثانوي علمي
هل الأملاح التي قيم ذوبانيتها محصورة بين 0.001mol.l-¹ و 0.1mol.l-¹ ذوابة أم قليلة الذوبان؟
9
8
7
6
5
4
3
2
1