الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
التربية الوطنية
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
التربية الوطنية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا في الصفحة 153 فسر تعد العقد البلغمية قلاعا ضد الجراثيم، هل جوابي صحيح (لانه يتكاثر ضمنها البلغميات وهي كريات بيض تتمتع بالقدرة على الانسلال من الشعيرات الدموية والعودة اليها وتهاجم الاجسام الغريبة عن الجسم مثل الجراثيم والفيروسات) شكراً
التاريخ- الصف التاسع
السلام عليكم ممكن توضيح المستمر والمتغير؟! عم نضيع بين الندوات واساتذة المدارس يعني المتغير بيكون حسب الجدول الزمني والمستمر لازم يستمر حتى الوقت الحاضر؟! مثلا الصفحة 30 تفعيل دور المنتج المستمر هو المعارض المتغير تخصص المعارض شكراً
التاريخ- الصف التاسع
السلام عليكم وفق مبدأ السبب والنتيجة، ما سبب معركة ميسلون شكراً
التربية الوطنية- الصف التاسع
في التربية الوطنية للصف التاسع درس الطاقة والبيئة الصفحة ١١٠ في فقرة جدول اعمال الواحد والعشرين ماذا مطالبين بالحفظ منها
التربية الوطنية- الصف التاسع
مرحبا في التربية الوطنية للصف التاسع فقرة جدول اعمال القرن الواحد والعشرين ماذا مطالبين بالحفظ منها
التاريخ- الصف التاسع
صفحة ٦١ صنف اعمال نازك العابد اسست مدرسة بنات الشهداء اليست ضمن المجال الثقافي وليس الاجتماعي ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
لو سمحتم ما تحليل الصورة الآتية ( هاج البكاء شجوناً) في بيت الزركلي بكى وبكت فهاج بي البكاء شجونا ما لجذوتها انطفاء
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
هل من الممكن ان يأتي من نصوص الاستماع النص الثاني الموازي سؤال اخر :هل هناك تجزئة لعلامة تصحيح السؤال ام ان خطأ واحد يخسر الطالب العلامة كلها
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
سؤال ترتيب الحوار اذا كانت الجمل ٥ و ١ و ٢ مرتبة كما في السلم هل ياخد الطالب علامة ترتيب تلات جمل؟
الجغرافيا- الصف التاسع
السلام عليكم عندما يذكر في النص وجود ثروات باطنية مثل الحديد الملح الكروم المنغنيز... وطلب اختيار مشروع، هل المنجم (منجم حديد، منجم ملح، منجم ذهب،المنيوم) يعتبر مشروع صناعي؟! ونأخذ علامة السؤال شكراً
التاريخ- الصف التاسع
السلام عليكم في الصفحة 78 هناك اختلاف بين المدرسين في التصنيف حول قبول ابناء الجولان في الجامعات السورية واعتبر اجتماعي اما لو كانت الجملة بناء الجامعات فتصنف ثقافي ارجو الجواب الدقيق واذا فيه مجال توضيح الفرق بين قبولهم في الجامعات وبين بناء الجامعات الف شكر
اللغة الفرنسية- الصف السابع
أين يمكن أن أجد نماذج للفصل الثاني Imar ؟
اللغة الروسية- الصف التاسع
مرحبا في اللغة الروسية للصف التاسع ما جواب السؤال الثاني الصفحة 82
اللغة العربية- الصف التاسع
نواح ولحن مانوع الجامد
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحبا باسئلة الامتحان النصفي لمحافظة دمشق الموضوع ممكن اكتب عن قرار اتخذته لمساعدة صديق مقعد بمساعدته واللعب معه ايضا ممكن عن قراري بالذهاب مع اصدقائي برحلةبعيدة الى بصرى مثلا وتحضيراتنا لها ارج تصحيح الفكرتين لان احدهما حلي والاخرى لصديقي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما أهمية الاستروجينات والبروجسترونات في استمرار الحمل؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما وظيفة المشيمة ؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهي وظيفة هرمون الايروثروبوتين؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Make questions: Hospitals are wide and clean. She is honest and generous. She is beautiful and charming.
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء تاسع عند تقريب المغناطيس من احد وجهي وشيعة يزداد ام يتناقص التدفق المغناطيسي؟
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزياء تاسع في تجربة اورستد على ماذا يدل زيادة سرعة اهتزاز الابرة المغناطيسية
9
8
7
6
5
4
3
2
1