إغلاق
الرئيسية
تسجيل الدخول المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة

اسأل سؤال

2023/01/23 15:22 -- التربية الوطنية > الصف التاسع
جوزيف طلال هزيم

- يعطيكم العافية اذا بتريدو بدي اتاكد من حل كم جدول لو سمحتم
جدول ص ٥٤
وزارة التربية : المناهج القائمة على المعايير الوطنية التي تضمن الرموز والثوابت الوطنية والمدرسة وما تقوم به من تعزيز الهوية الوطنية مثل تحية العلم و النشيد
وزارة الدفاع :الجيش العربي السوري الذي يحمي حدود سورية ويدافع عن ارض الوطن
الجيش الذي يضم كل فئات المجتمع وشرائحة وقدم تضحيات عظيمة لا نظير لها
وزارة الاعلام:البرامج الوطنية التي تسلط الضوء على المناسبات والاعياد الوطنية واظهار التاريخ الحضاري والثقافي في سورية
وزارة السياحة: المتاحف الوطنية وما تحتوية من اثار وطنية تعبر عن التاريخ المجيد والمهرجانات السياحية و التراثيه التي تعرف بعادات وتقاليد المجتمع السوري
وكمان جدول الصفحة ٤٧
الاثر السلبي للفرد :ميل الفرد للعزلة وهدر الوقت والادمان التكنولوجي وتغذية النزعة التطرفية
الاثر الايجابي للاسرة:التواصل مع الافراد في اماكن بعيدة وتقوية العلاقات بين افراد الاسرة وضبط النفقات
الدور الايجابي للمدرسة:تحويل الدروس من نظرية لعملية والتعليم التفاعلي عن طريق دمج التكنولوجيا الحديثة بالتعليم وسهولة العودة للمراجع والمصادر من خلال الانترنت
الاثر السلبي للمدرسة :تراجع دور المدرسة في زرع القيم الاخلاقية والتربوية وفي التعليم
وجدول ص ٣٤
وسائل الاعلام التقليدي : صحف مجلات تلفاز مذياع جرائد
وسائل الاعلام التفاعلي:جهاز الكتروني بريد الكتروني حساب باحد مواقع التواصل الاجتماعي
التفاعل والمشاركة بالاعلام التقليدي : تفاعل بشكل اقل
التفاعل والمشاركة بالاعلام التفاعلي : تفاعل بشكل اكبر
الانتشار والوصول بالاعلام التقليدي : اقل انتشار ووصول
الانتشار والوصول بالاعلام الحديث:اكثر انتشار ووصول
واتمنى حل الجداول ص ٢٨ و ص ٤١ وشكرااا جزيلا

 

2023/01/27 10:15
مجيب اسكندر

الاجوبة صحيحة

ص ٢٨ وص٤١

راجع الأسئلة  السابقة

مناقشة
شارك بالنقاش
يجب عليك تسجيل الدخول أولاً