الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
Hello I visited Aleppo and Homs last year What cities did you visit last year ? Or Which cities did you visit last year?
اللغة العربية- الصف التاسع
في درس التمييز عند تحديد نوع التمييز أنه جملة هل من الضروري ذكر أنه محوّل عن فاعل أو مبتدأ أومفعول به
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
مرحبا لو سمحت بدي إعراب كلمة اشرأب الموجودة بلأبيات الخارجية لقصيدة الأم
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ماهي المواضيع المطالبين بها من الصفوف السابقة غير المقالة و تحرير النص
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مكتوب في قسم القواعد ان الاسماء الخمسة تعرب بعلامة اعراب اصلية اذا جاءت بصيغة الجمع او التثنية وفي حالة التثنية بشكل عام تكون علامة الاعراب فرعية فكيف ذلك وشكرا؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الأم..مانوع كلمة (نور، منار)..وشكرااا❤
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الأم هل يمكن اعتبار كلمة حرزا جامد ذات بما أنها تعني الحصن، أم أنها جامد معنى؟؟ وهل حريزا صفة مشبهة؟؟
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم..في قصيدة تحية إلى الشباب..ما نوع الأسماء(قصيدا، مشيدا، مجيدا، خديعة..)وشكرااا❤
اللغة العربية- الصف التاسع
مساء الخير..لو سمحت هل كلمة العليم صفة مشبهة أم مبالغة...؟؟وشكرااا❤
الرياضيات- ثاني ثانوي
التابع f المعرف بالصيغة f(x)=√(4-x^2) على Df=[-2,2] هل تمثل f(-2) و f(2) قيم حدية محليا ولماذا؟ فبحسب تعريف القيم الحدية محليا في أول درس من وحدة تطبيقات الاشتقاق كتب أنه: إذا كان لدينا تابع f معرف على I و كان c عدد حقيقي من I كي تكون f(c)=m قيمة حدية محليا وجب تحقق شرطان: 1_يوجد مجال مفتوح 'I محتو
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
الآنسة رغدة يعطيكي العافيه عما نعذبك معنا لو سمحت بالنسبة لعدم انتظام غزارة نهر النيل عند مدينة الخرطوم وايضا سؤال عدم انتظام جريان نهر السن هل هذا الجواب صحيح رغم طول الجواب : 1- يتعرض نهر النيل في فصل الشتاء عند مدينة الخرطوم للتبخر نتيجة الحرارة المرتفعة اضافة لعدم
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية...لو سمحتم..في البيت:"هل تخذت الغاب مثلي منزلاً دون القصور?! هل هناك حيرة?شكراً لكم
الرياضيات- ثالث ثانوي
يعطيكم العافية...لو سمحتم...في الأعداد العقدية ..لإثبات أن عدداً عقدياً يساوي مرافقه هل يكفي إثبات أن فرقهما يساوي الصفر?شكراً جزيلاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتم ما هي المشاعر العاطفية في البيت الآتي من قصيدة لوعة الفراق : يقولون لي: ما أنت إلا مخالط بعقلك كم تذري الدموع سجالا و هل تُقبَل مشاعر الغضب؟
التاريخ- الصف التاسع
آنسة لوسي الف شكر لاجل اهتمامك لكن يا آنسة لوسي طالما من الافضل ان يذكر الطالب نوع مجال الاهمية في معركة ميسلون وسواها طيب لماذا لم تقم المعلمة التي اعطت محاضرة عندكم في المنصة(الوطن العربي بين المؤمرات والاحتلالات ) بذكر هذا الامر http://sep.edu.sy/v_subj.php?i=1807 يعني انا ابني في ال
الرياضيات- ثالث ثانوي
يعطيكم العافية...لو سمحتم هل يطلب منا حفظ إثباتات المبرهنات?
الرياضيات- ثالث ثانوي
يعطيكم العافية...لو سمحتم في الوحدة الثالثة (الاشتقاق) هناك بعض التمارين التي تتطلب استخدام الآلة الحاسبة (حصر حل معادلة في مجال لا يزيد طوله عن 0.1)...كيف ندرسها للامتحان?هل تأتي بهذه الأرقام الصعبة في الامتحان?
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
آنسة لوسي يعطيكي العافيه عم عذبك معي بس ياريت اعرف جواب اهمية معركة ميسلون ولك الف شكر
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة الأم..ما إعراب جملة (تجرد كف الخريف الشجر)، وجملة (دون الحياة زحام البشر)..وشكراا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحت في قصيدة الأم..ما إعراب جملة (لو ان الفدا ممكن)، وجملة(فتفدي حياتي بنور البصر)، وجملة(انشق كم الزهر)...وشكرااا❤
اللغة العربية- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحت هل يمكن اعتبار كل من (الأجيال، البنين، الجند، الناس) جامد ذات، و(عنوان، النفوس، حاجة) جامد معنى..وشكرااا🌹
71
70
69
68
67
66
65
64
63