الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- ثالث ثانوي
ورد في صفحة 105 من الكتاب سؤال اختيار الإجابة : من المتطلبات القانونية لتطبيق الحكومة الإلكترونية: أ-حماية البيانات الشخصية ب-الشهادات الرقمية ج-محو الأمية التكنولوجية د-البصمة الإلكترونية ولكن الاختياران أ و د صحيحان فماذا نختار؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل يمكن للنبض أن يساوي السّرعة الزاويّة؟ متى تتساويان؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
حدد موقع الغشاء القاعدي
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
حدد موقع اللمف الداخلي في الأذن الدخلية
الرياضيات- أول ثانوي
مكتوب في الصفحة 105 من كتاب الهندسة أن وسيط القطع المكافئ هو البعد بين المحرق و الدليل...ولكن في الصفحة 104 في التطبيق المحلول كُتِب أن وسيط القطع p=-1 فكيف من الممكن أن يكون الوسيط سالباً وهو طول؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ذُكر في بحث السوائل في الفيزياء "تتناقص مساحة مقطع الشرايين في منطقة ما نتيجة تراكم الدهون...ويتناقص ضغط الدم في المقاطع المتضيقة..." أليس هذا يتناقض مع ما نعرفه في علم الأحياء أن مرض تصلْب الشرايين (تراكم الشحوم) يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وليس تناقصه؟
- ثالث ثانوي
حدد استراتيجية إدارة النزاع المناسبة للعبارة التالية: أرى أنّ النزاع مدمر وأخضع لإرادة الآخرين
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
حدد اركان الجملة الاسمية مع ذكر نوع الخبر : جفوني كانت مكسرة
التاريخ- الصف التاسع
يعطيكم العافية ارجو الاجابة عن السؤال رقم 2 صفحة 50 فقرة انعكاسات الحملة السؤال الثاني: هل اظهرت الحملة الفجوة الكبيرة بين اوربا... تعتبر اثرا سلبيا ام ايجابيا للحملة وشكراً
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
ما هو الفرق في الاستخدام بين الحاضر المستمر وصيغةbe going to (منهاج حديث)
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل تزداد سرعة السيالة العصبية بزيادة قطر الليف العصبي؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما هو اعراب كلمة سدا في الشطر الاتي: وان قام سدا بيننا اللحد
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
متى يكون للجسم طاقة كامنة مرونية ومتى يكون له طاقة كامنة ثقالية؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا دور الطاقة يساوي نصف دور الاهتزاز؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
تزداد فرصة ولادة التوائم عند الإخصاب المساعد لأنه: تتم زراعة أكثر من (مضغة جنينية/ تويتة) أيهما الصحيح؟
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ما هو اعراب كلمة عقودا في الشطر الآتي:من ان ازيدهم الثناء عقودا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما لون المهادان؟ و ما تأثير كل من القسم الودي ونظير الودي على الغدد الدمعية؟.. أين تقع العقد نظيرة الودية؟ (قرب الأحشاء أو في جدارها /أم قرب الأحشاء في حدرانها)
علم الأحياء- الصف التاسع
انسة اذاً الصفحة ١٣٠ علوم السؤال ثالثا ممكن حله لانو ماعرفت اين اضع اشارة الصح للهضم الجزئي للمواد الدسمة في الجدول مع الشكر
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
متى يتميز جنس الجنين؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما أهمية الأستروجينات والبروجسترونات في استمرار الحمل؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
في الدورة المشيمائية: لماذا يكون لون الدم في الوريد أحمر قانئ؟ ماذا يجب أن نكتب بالضبط؟
104
103
102
101
100
99
98
97
96