الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ماهي سمات مذهب الواقعية الجديدة؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما الية تشكل قوس قزح في الشلالات؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم... النصوص الاثرائية للحفظ شي
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
1}فسر تشكل الانهدام السوري الافريقي؟ 2}فسر تشكل خندق ماريانا:بسبب اندساس صفيحة المحيط الهادئ تحت صفيحة الفلبين القارية؟؟ و هل يجب حفظ المعلومات عن خندق ماريانا؟
الجغرافيا- الصف التاسع
درس استثمار المكان لا يتقنها الا المخططون البارعون كلو أمثلة ما فيه شي حفظ مهيك؟ بس انو منفهم و منحاول نظبط المشروع بي حفظ ما فيه شي؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما حل الجدول صفحة ١٥٤ وشكرا لجهودكم
الجغرافيا- الصف التاسع
ما النشاط الاقتصادي الرابح والاقل ربحا مبينا السبب صفحة ١٣٠؟
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
في مادة التاريخ هل نستطيع ان نعطي افكار من خارج النص و لكنها ليست موجودة في النص افكار اضافية في الاجوبة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
بدي طريقة صحيحة أضمن فيها مادة الجغرافية
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
يرجى الإجابة انا لا اعرف الى الأن كيف أدرس الجغرافية وكيف ستكون الأسئلة البعض يقول الامثلة ليست للحفظ والبعض الأخر للحفظ يعني مثلاً : كيف أدرس اغلفة الأرض ؟ بالنهاية بدي طريقة صحيحة أ
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي ادبي عربي ما نوع الياء في كلمة ردي قلبي قاضي المحبين
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تحديات التنمية البشرية في المملكة المتحدة نتجت عن انخفاض نسبة الفئة المنتجة وزيادة الفئة المستهلكة والتي تحتاج إلى إعالة فـ بالإضافة إلى كبار السن هناك فئة من هم دون سن العمل
الجغرافيا- الصف التاسع
السلام عليكم ورحمة الله سؤال هل نحن مطالبين بحفظ مواقع مناجم الفوسفات والملح والقطن في الخريطة وما المطلوب في الخريطة
الجغرافيا- الصف التاسع
فسر يتزامن فصل الشتاء في النصف الشمالي مع الارض في نقطة الحضيض
الجغرافيا- الصف التاسع
استنتج سبب اختلاف ثخانة الاغطية الجليدية في القطبين و مدى انتشارها
- الصف التاسع
افسر ضعف الإنتماءات الفرعية في المجتمع السوري
- الصف التاسع
ما حل الجدول صفحة ٩٠ وشكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
ما العوامل المؤثرة في قيام صناعة رابحة؟ وشكرا جزيلا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ما تحليل الصورة الآتية ( الشقاء حليف ) في البيت التالي ومن كان الشقاء له حليفاً فقد أودى بعزته الشقاء هل هي تشبيه بليغ أم استعارة مكنية؟ أم لاهذا ولا ذاك
علم الأحياء- الصف التاسع
هل يقع الجسم البلوري خلف الجسم الهدبي
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
تحية طيبة لو سمحتو بالنسبة للفرنسي صف تاسع يوجد على موقع وزارة التربية اسئلة امتحان الفرنسي للدورة 2020 قديم وحديث ولكن الغريب ان سلالم التصحيح الموجودة هي للدورة الاستثنائية 2020 قديم وحديث سؤالي اذا بدنا سلالم الدورة 2020 قديم وحديث واسئلة الدورة الاستثنائية قديم وحديث 2
161
160
159
158
157
156
155
154
153