الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- الصف التاسع
تيحة طيبة بالنسبة للسؤال الثالث الصفحة 62 يا ريت اعرف هل هذا الجواب كاف ومقبول جاءت الادارة المحلية نتيجة لتعدد المطالب والحاجات ؟ لأن الحكومة اصبحت غير قادرة بمفردها على متابعة شؤون المواطنين وتلبية احتياجات السكان الذين يتزايد عددهم تطبيق الادارة المحلية تجسيد لمبدأ
- الصف التاسع
صباح الخير اذا ممكن في الصفحة 55 جواب السؤالين الثاثل والرابع هل هو كذلك ؟ السؤال الثالث الارض أحد عناصر الهوية لأنه لا يمكن ان تقوم دولة دون وجود ارض يعيش عليها ابناؤها العلاقة بين الوعي وقوة الوطن وتطوره : لان الوعي الوطني يذكى روح التعاون بين أبناء الوطن ويدفعهم لخدمته
التاريخ- الصف التاسع
لو سمحتم..صفحة 80..السؤال أ، ج..هل هناك اختلاف بالإجابة..أليست الإجابة نفسها للسؤالين...وشكرااا🌷
التاريخ- الصف التاسع
صباح الخير..لو سمحتم..سؤال صفحة 79 مانتائج الأحداث التالية؟ سيطرة العثمانيين على طرق التجارة البرية في شرق الوطن العربي بعد معركة جالديران...وشكرااا🌹
الرياضيات- ثالث ثانوي
هل تطبّق المتطابقات التكعيبية على الأعداد العقدية؟
- الصف التاسع
تحية طيبة لو سمحتم بالنسبة للتربية الوطنية الصف التاسع الصفحة 111- سلوكيات بيئية هل الطالب مطالب بحفظها؟ ولكم الشكر
التاريخ- الصف التاسع
في صفحة 50 السؤال الأول..هل نعتبر..أظهرت الحملة الفجوة الكبيرة التي أصبحت تفصل بين أوروبا ومنطقتنا العربية...(إيجابية أم سلبية)؟؟..وشكرااا
التاريخ- الصف التاسع
صنف إلى تراث مادي وغير مادي...المعابد، القصور، الحصون، الطبخ، الحرف، العادات والتقاليد، الدبكات، المخطوطات...وشكرااا
علم الأحياء- الصف التاسع
لماذ يعد غشاء الليف مستقطباً كهربائياً في حالة الراحة
علم الأحياء- الصف التاسع
أين توجد قنوات التبويب الفولطية في ألياف العصب البصري
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
-إذا أردنا أن نحدد نوع الكلمات الآتية(ساجعة-ناصية-سالف)فهل نعدّها أسماء فواعل اعتماداً على وزنها أم نعتمد على معناها السياقي كما ورد في قصيدة الوطن مثلاً ساجعة وناصية جامد ذات؟ -أكلمة دفينة صفة مشبهة أم اسم مفعول سماعي؟ -علل كتابة التاء مربوطة في كلمة أبوّة. -ما هو جذر الفعل
اللغة العربية- الصف التاسع
في قول أدونيس "الحجب السود" معنى قوله التخلف ومجاهيل الكون أم الاستعمار والاستغلال؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
في قول أدونيس "الحجب السود" قصد أدونيس التخلف ومجاهيل الكون أم الاستعمار والاستغلال
اللغة العربية- الصف التاسع
- 1.. هل النصوص الاثرائية للحفظ سواء كانت قصائد او مطالعة ؟؟ 2.. هل دروس المطالعة المقررة و ليست الاثرائية للحفظ أم يأتي سؤال منها نفس اسئلة الدرس ؟ .. و أجيبوني بنعم او لا و شكراً
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
هل يمكن الإجابة على السؤالين التاليين رجاء في الصفحة 72 ما الوسيلة الأهم للكسب المشروع و لماذا في الصفحة 88 أهمية العلاقات الإيجابية في بناء مجتمع متكامل ارجو الإجابة عليه رجاء إذا سمحتم
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
في الصفحة 4 من كتاب ال activity السؤال الأول رقم 1 هل يمكن الإجابة عليه و ما هي قاعدة هذا السؤال و هل يمكن شرحها لي و هل يمكن أن يأتي سؤال في الامتحان الأخير من welcome back
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
في قصيدة ذي رحم: هل في البيت الأول طباق سلب؟ حلمي/ليس له حلم
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة قلت لي الأرض : ما الذي قصده أدونيس بقوله الحجب السود... الاستعمار أم الجهل؟؟
التاريخ- الصف التاسع
سؤال رقم 2 وسؤال رقم 4 صفحة 43...وشكرااا
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
لو سمحتم حل الصفة 67 من كتاب الانشطة للصف التاسع بحثت عنه في كل المواقع ولم أجده حتى في دليل المعلم هل يمكن ان احصل على موقع فيه حل الصفحة 67 من كتاب الانشطة ولكم الشكر
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
لو سمحتم في الصفة 66 من كتاب activity الصف التاسع يوجد سؤالين يا ريت اعرف الفرق بينهما وجوابهما والف شكر What do positive personal qualities consist of? What are the positive qualities mentioned in ؟the text
176
175
174
173
172
171
170
169
168