الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم...في قصيدة وذي رحم صفحة 172ما نوع المشتق المغيّب في البيت الثالث...وشكرا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي للبيت التالي نغفو على الأشواك ملء عيوننا أمن الفؤاد فكيف ينبو مضجع؟
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم ما الغرض الشعري لقصيدة ياقلب؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
الصورة التالية: والعناقيد تدلت كثريات الذهب هل هي تشبيه تام الأركان على اعتبار وجه الشبه هو تدلّت
اللغة العربية- الصف التاسع
أليس الغرض الشعري لقصيدة الفاتنة هو الغزل؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل الغرض الشعري لقصيدة رفيقة الدرب هو المدح أم الرثاء ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل الحب هو الشعور العاطفي للبيت التالي تحية لم أجد من بث لاعجها بدا وإن قام سدا بيننا اللحد
اللغة العربية- الصف التاسع
ماإعراب كلمة شتّى في البيت التالي شتى حقوق لها ضاق الوفاء بها فهل يكون وفاء أنني كمد وأيضا ماالشعور العاطفي لهذا البيت
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهي اكمل انواع التقابل
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
مامعنى الابستمولوجيا
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماالقرق بين العوامل الذاتية والموضوعية للانتباه
اللغة العربية- الصف التاسع
ماإعراب كلمة شتّى في البيت التالي شتى حقوق لها ضاق الوفاء بها فهل يكون وفاء أنني كمد وأيضا ماالشعور العاطفي لهذا البيت
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماالفرق بين الذكاء الروحي والوجودي
الفلسفة- ثاني ثانوي أدبي
من هو الفيلسوف الملقب بالشارح
الفلسفة- أول ثانوي أدبي
ماهي الاكسيولوجيا
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
كيف يمكن مقاومة النسيان
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهو تضخم الذاكرة
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهي الذاكرة الكاذبة
اللغة العربية- الصف التاسع
هل نحن مطالبين باعراب ادوات الشرط؟
اللغة العربية- الصف التاسع
في قصيدة شيم عربية صفحة 159 البيت التاسع مانوع الاسم دنيّة...وشكرا🌹
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم...في قصيدة وذي رحم صفحة 172 ما إعراب جهدي في البيت الخامس..وكلمة شتم في البيت الثالث..وجملة (قد ينفع الكظم) البيت الثامن..وما نوع المشتق المغيّب في البيت الثالث..وشكرا جزيلااا🌹
184
183
182
181
180
179
178
177
176