الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
ماشرح البيت التالي إن كنت في الجند مجهولا فكل غد سيزدهي بك فوق الناس إنسانا؟ وماإعراب إنسانا؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماشرح البيت التالي أشعلت قلبك للأجيال عرفانا فكان هديك للألباب عنوانا؟ والبيت التالي أيضا ياواهبا لم يضق يوما بحاجته مما يعانيه آلاما وحرمانا؟
الكيمياء- أول ثانوي أدبي
هل من الصحيح ان هدروكسيد الامونيوم هو الأساس الضعيف الوحيد المطلوب في كتابنا
الكيمياء- أول ثانوي أدبي
هل يمكن تصنيف الأسس إلى ضعيفة و قوية
- الصف التاسع
ما هو حل الجدول في الصفحة 47
الجغرافيا- أول ثانوي علمي
ما العلاقة بين كثافة المواد في باطن الأرض وأسباب حدوث البراكين؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم أليس إعراب كلمة (العراق)خبرا مرفوعا في البيت التالي: هذا العراق وهذي الشام ماعرفت ذؤابة المجد عزما ومثل ذلك قول نزار قباني هذي دمشق وهذي الكاسُ والراح أليست كلمة الكأس خبرا أيضا؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
السلآم عليكم لو تكرمتم ممكن الإجابة ما إعراب على عطائك هذا الجيل معتمد إعراب مفردات
اللغة العربية- الصف التاسع
ماذا قصد الشاعر بكلمة (دوحته)في قول الشاعر أستغفر الله في بغداد دوحته... هل يقصد الشاعر دوحة الله أم دوحة الشعر؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم أرجو الإجابة على هذا السؤال بالتفصيل لو سمحتم: هل يجوز في الحديث عن التكوين الاجتماعي للشخصية في موضوع فن السيرة (هل يجوز أن نتحدث عن مكان ولادته ومكان إقامته وعن نوع عمله وهل هو متزوج أم لا وعن عمل والديه وعن وضعه المادي وعن سمعته بين الناس ؟) أرجو منكم أن تحددو
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالشعور العاطفي البارز في البيت التالي غلت المراجل فاستشاطت أمة عربية غضبا وثار رقود هل هو الغضب أم الإعجاب أو الاعتزاز؟
اللغة العربية- الصف التاسع
السلآم عليكم ممكن إعراب هذا هو الجود مفردات
اللغة العربية- الصف التاسع
ماالمقصود ب مجد العروبة في البيت التالي مجد العروبة ماأغفت نواظره عن الحياة ولم يلمم به الهرم
اللغة العربية- الصف التاسع
ماشرح البيت التالي مجد العروبة ماأغفت نواظره عن الحياة ولم يلمم به الهرم
العلوم العامة- الصف الخامس
مرحبا لو سمحتم حل سؤال ثانيا ص 123 شكرا لكم
التاريخ- الصف الثامن
تاريخ تامن صنف أثر أعمال زبيدة في المجتمع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية صفحة ٥٧ وشكرا
اللغة العربية- الصف التاسع
ماسبب منع كلمة أنبياء من الصرف؟
اللغة العربية- الصف التاسع
- بالنسبة لموضوع فن السيرة ماالذي يتضمنه الجانب الاجتماعي؟ يعني في سلم التصحيح كان مطلوبا أن يشرح الطالب العنصر الواحد بثلاث فكر جزئية فما هي الفكر الجزئية التي يمكن تناولها في عنصر الجانب الاجتماعي؟
الجغرافيا- الصف التاسع
سهول جبلة ترسيب نهري أم ساحلي
اللغة العربية- الصف التاسع
بالنسبة لموضوع فن السيرة ماالذي يتضمنه الجانب الاجتماعي؟ يعني في سلم التصحيح كان مطلوبا أن يشرح الطالب العنصر الواحد بثلاث فكر جزئية فما هي الفكر الجزئية التي يمكن تناولها في عنصر الجانب الاجتماعي؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماذا يعني القالب الروائي وقالب المقالة بالنسبة لموضوع فن السيرة ؟
193
192
191
190
189
188
187
186
185