الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
باللغة الفرنسية نحن مطالبين بحفظ جذور الافعال بالماضي المركب اليس كذلك؟؟ ام انها تاتي اختياري في المطابقة او المساعد؟؟ وشكرا..
الجغرافيا- الصف التاسع
كيف يمكننا التفريق اذا كنا سنجمع ام نطرح في نهاية جل المسألة الجغرافية لحساب الوقت اي كيف نعرف كا اذا كانت المدينة شرق او غرب المدينة المعطي توقيتها!
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا في درس الترب هل تربة نبيل هنا هي قلوية اما أنّ التربة الرملية بشكل عام قلوية؟؟ وشكرا..
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا 👋 لو سمحتم هل نخسر درجات إن نسينا è (الفتحة( َ)؟ وهل بعد الفاصلة نضع حرف كبير ؟ وهل هذا الرقم 1997 يحسب كله كلمة واحدة ام ان كل رقم كلمة ؟ ولكم جزيل الشكر و الاحترام
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ما معنى تاكيد الذات
التاريخ- الصف التاسع
العام 2000 العقد الاول القرن الواحد و العشرين الالفية الثالثة صحيح!!!
الجغرافيا- الصف التاسع
قمت بارسال هذا السؤال كثيرا لم تتم الاجابة عليه حتى الان ارجو الاجابة على الاسئلة جميعها ١٢ ليلا تمثل الساعة ٢٤ اذا اردت ان احسب فرق التوقيت بين مدينتين اكتب ١٢-...=... ام ٢٤-...=... وهل ياتي في الامتحان الساعة ٣ ظهرا ام يتم كتابة الساعة ١٥ فلربما لم ننتبه الى كلمة ظهرا وهل جمي
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم لدي سؤال ما هي العوامل الباطنية التي تؤدي الى حدوث الزلازل و الجبال مثل جبال الهيمالايا هل هي تباعد ام تقارب ام اندساس ..... ولك جزيل الشكر وكل الاحترام
الجغرافيا- الصف التاسع
هل يمكن ان يكون شكل الجبال القارية تلال بركانية وهل يمكن ان يكون شكل الجبال المحيطية سلاسل كبيرة شكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
ما هي الامور التي تتشابه بها التضاريس المحيطية والقارية؟؟ شكرا
- ثالث ثانوي
مرحبا في مادة الوطنية اذا جاء سؤال على سبيل المثال مفهوم الصحة وكتبنا كل الفقرة او اي فقرة مشابهة هل نفقد جزء من العلامة؟؟ وشكرا..
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم ما هي أسباب نشوء التيارات البحرية؟. و ما هي العوامل التي تؤثر في توجيه التيارات البحرية؟. و هل اختلاف منسوب المياه بين مسطحين مائيين متجاورين هو عامل مؤثر في توجيه التيارات أم أنه من أسباب نشوئها؟. و الشكر الكبير لكم.
الجغرافيا- الصف التاسع
التربة المثالية هي نفسها التربة المتعادلة ؟ هل عليَّ ان اشرح كل خطوة من خطوات الحل عند حل المسائل ؟ ام يكفي الحل رياضياً ؟ حتى الان لم استطع معرفة المشروع الاستثماري المناسب لكل مستوى من الكثافة كيف احل هذه المشكلة ؟ اتمنى ان تقوموا بمساعدتي
- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم في المدرسة تم تلخيص درس منظمة التعاون الاسلامي على النخو التالي : ص دور منظمة التعاون الاسلامي في الحفاظ على الثقافة ((العربية)) او اهمية الايسيسكو ص 75 الفقرة التي تحت اما دور منظمة التعاون الاسلامي في الحفاظ على الثقافة ((الاسلامية)) ص 76 الفقرة الي فوق من كلمة ت
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
مرحبا في مادة التاريخ كيف نضع الافكار الفرعية ؟؟ وهل هناك فقرات محددة علينا حفظها بصماً؟
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحباً..لو سمحتم ما هي مصادر مركب الكلوروفلوروكربون؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا لو سمحتم بالنسبة لتصحيح الموضوع ( عد الاخطاء ) مثلا كلمة utilisation كتبتها في الموضوع utlsation و المصححين علموا اني اقصد تلك الكلمة ( فهموا ما اقصد ) هل يحسب خطأ واحد اني اخطئت في الكلمة او يحسب خطآن لاني انقصت حرفين ؟؟ ولكم جزيل الشكر
الجغرافيا- الصف التاسع
ما علاقة حموضة التربة بنشاط الكائنات الحية الدقيقة وعمليات التحلل ؟ وهل ازدياد نشاط الكائنات الحية يزيد من انتاجيتها؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما سبب تذبذب غزارة نهر النيل(سواء في مجراه الاعلى او الاوسط)؟؟ و ما سبب ذلك في نهر السن ايضا؟؟ وميرسي سلفا💜💜💜
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
يعطيكن العافية ،شو هو الحد الأدنى لعدد الكلمات بالموضوع؟و أحرف الجر مثل to ,and,if, ofتحسب عند عد الكلمات؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا، أرجو إذا سمحتم التأكد من الموضوع التالي من حيث عدد الكلمات و القواعد و شكرا جزيلا لكم.(موضوع الدرس الثاني): Damas mardi 22 mai 2020 Nous vous invitons à célébrer la journée internationale des droits de l'enfant avec notre association"soleil des orphelins. On va préparer: des repas,des cadeaux et des jeux pour eux. L'accueil:café Inscription:de 8h à 17h devant la biblio
234
233
232
231
230
229
228
227
226