الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- الصف التاسع
لو سمحتم هل وظيفة مثلث المخ نفسها وظيفة الجسم الثفني
علم الأحياء- الصف التاسع
لو سمحتم هل السؤال مما تتركب المراكز العصبية يكون جوابه من مادتين بيضاء و رمادية يختلف توضعهما من مادة عصبية الى اخرى ام ان هذا السؤال لا يوجد في منهاجنا
التاريخ- الصف التاسع
مرحباً لو سمحتم العام 1900 قرن عشرين العقد الاول ! العام 1920 قرن عشرين عقد ثالت هل صحيح!!!
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحباً لو سمحتم علل تسمية العضلات المخططة بالهيكلية علل تسمية العضلات الملساء بالحشوية شكرااا
علم الأحياء- الصف التاسع
صباح الخير لو سمحتم هل العظم متينا يعني عظم قاسيا! يمتلك العظم قساوته من مادة العظمين!! هل يصبح العظم هشا قابلا للكسر عند حرقهئ!! شكرا لكم
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
في بنهاية كل وحدتين tâche هي ممكن أنو الموضوع يجي منها؟ وهل يكفي لأتمكن من كتابة الموضوع أن أكون قد تدربت وحفظت كل المكتوب تحت عنوان Production écrite أو لازم كمان نطلع جمل من النصوص ونحفظها؟
- الصف التاسع
يعطيكن العافية...1-كيف يظهر التأييد الشعبي لحزب ما? 2-علل التضامن العربي لا يعني التطابق العربي?هل جوابي صحيح:لأن التضامن لا يكون بالتطابق بسبب اختلاف الأنظمة السياسية و الموارد الاقتصادية بين الأقطار العربية بل بالتكامل العربي الذي يملك تنوع في الثروات و الخبرات و الاختصاصا
اللغة العربية- الصف التاسع
السلام عليكم ماإجابة السؤال الخامس من درس المطالعة(مواطن من تشرين) وخاصة تبيين النتيجة التي توصل إليها العجوز بعد مقارنته بين الحرب قديما وحديثا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم إذا طلب منا أن نحدد أركان أسلوب الشرط ممايلي فماذا نقول (إذا كنت بين الناس تجلس فلسانك لا تلفظ به إلا خيرا
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا..هل الموضوع صحيح وشكرا على جهودكم Tout le monde cannait que le sport a beaucoup d'avantages sur notre santé,d'abord,il renforce les muscles,il nous rend plus heureux et plus calme,ensuite il nous rend en état de bien être mental et social en plus il augmente du niveau d'énergie,enfin il diminue la stresse Je conseille à tous de pratiquer du sport
- الصف التاسع
مساء الخير.. علل اتباع الاستعمار سياستي التتريك والفرنسة ص39. علل التقارب بين سورية ومصر ص39 كيف تجلت تبعية الدول العربية سياسيا ص42 وشكرا جزيلا للمساعدة والتوضيح
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
عند الإجابة على سؤال وضح متى تنعدم علاقة القوة المحركة الكهربائية المتحرضة ذاتية، من أين ابدأ؟ هل من i=const او من - L (i)' =0 ?
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا ..يقال انه يوجد سؤال حفظي في التاريخ له 15درجة . و اذا كان الجواب نعم ففي اي مجموعة سيأتي ؟ و شكراً
التاريخ- الصف التاسع
مرحبا ..يقال انه يوجد سؤال حفظي في التاريخ له 15درجة . و اذا كان الجواب نعم ففي اي مجموعة سيأتي ؟ و شكراً
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ممكن يجي مقدار مد المدود الي اخدناها بالتامن متل المد المنفصل والمتصل وغيرو وازا اي ممكن تزكروني مقدار مد المد الطبيعي المد المتصل والمنفصل العوض والعارض للسكون البدل ومشكورين
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
قصيدة انتصار تشرين 1-اعراب أغنية صلاة 2-بردى وتشرين وصحراء لماذا ممنوعتلن من الصرف 3-شرح البيت6 و 9 4-القيمة في المقطع الثاني القيمة في البيتين 6و7
اللغة العربية- الصف التاسع
مرحبا ..كيف بعرف احرف الزيادة؟ من الفعل؟ و ، احرف المضارعة ا ن ي ت هي تحسب من احرف الزيادة؟؟ و ماذا عن تاء التانيث الساكنة و نون الوقاية و ميم علامة جمع الذكور و ضمائر متصلة اتحسب زيادة ؟ و همزة الوصل حرف زيادة؟!
عام
كيف فيني اعرف اذا سؤالي نرد عليه ماعم اعرف
- الصف التاسع
ما جواب تنوع السياحة في الجولان وسؤال تاني ما جواب اتباع الاستعمار سياستي التتريك والفرنسة
علم الأحياء- الصف التاسع
مرحبا ..بمادة العلوم ..ما الرسمات التي ممكن تجي يرسمها الطالب ؟ كيف يتصرف اذا كان ضعيف بالرسم ؟
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
مرحبا فرنسي تاسع ممكن تشوفولي هالموضوع اذا بأخذ عليه علامة تامة Une journée de bienfaisance avec mon école ,je vais prepares in repas équilibré pour les enfants orphelins voici le menu :1-une limonade fraîche ou un jus d'orange 2-une soupe aux tomates 3-un poisson grillé avec une salade verte 4-des fruits secs pour préparer ce menu ,il faut:
245
244
243
242
241
240
239
238
237