الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ممكن تعطونا امثلة من القضية الاولى والثانية عن المصادر عن الحقائق والاراء
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
الصفحة 86 (أولئك) فيها مد متصل وطبيعي , (بنعمته إخواناً) فيها مد طبيعي وصلة كبرى ومد عوض (أصحيحة الاجابة )؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
الصفحة 91التقويم ما هو حله؟؟(ارجو الاجابة عليه)
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
الصفحة 75 التقويم ما هو حله؟؟ (ارجو الاجابة عنه )
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
الصفحة 104 كلمة (وارحمنا) فيها راء مفخمة لانها ساكنة وقبلها حرف مفتوح ,اظهار شفوي أصحيحة الاجابة؟؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
*في درس رحلة الارض 2 الحركة الانتقالية هل الجداول الموجودة في الصفحات 28 29 30 31 للحفظ وكل يأتي السؤال عنها؟ *افسر الكثبان الرملية على سطح المريخ تفوق نظيرتها في كوكب الارض من حيث المساحة والارتفاع :بسبب الغلاف الجوي الرقيق للمريخ حيث لا توجد طاقة رياح كافية لنقل كمية ملموسة م
الجغرافيا- الصف التاسع
لو سمحتوا ممكن حل ميزات الأدوات الجغرافية ص37 تاسع الجغرافيا. شكرا
الرياضيات- ثالث ثانوي
مبرهنة مورلي واردة في مقدمة تطبيقات الأعداد العقدية. هل برهانها مطلوب للامتحان؟ وفي حال الإيجاب يُرجى إعطاؤنا فكرة عن طريقة البرهان.
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي وممكن تعطونا امثلة من القضية الاولى عن الحقيقة والرأي وعن الافتراضات والتعميمات
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم... ما هي الأصناف الثمانية التي وردت في الاية والتي تستحق الزكاة؟(أرجو التوضيح لأنني أعرف ان أستخرجها من الاية لكن لا أعلم معنى كل منها) وشكرا لجهودكم.
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي يوحنا غوتنبرغ مصدر اولي أم مصدر ثانوي
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ممكن تساعدنا بحل الجدول الموجود بصفحة ١٧
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
تاريخ ثالث ثانوي ادبي ممكن تعطونا امثلة عن المعلومات ذات صلة وغير ذات صلة
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عربي ثالث ثانوي ادبي ممكن شرح البيت الاول والثاني والثالث من قصيدة ختام تغفل صفحة ١٤
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
إن كنت في الجند مجهولا فكلّ غد سيزدهي بك فوق الناس إنسانا. ماإعراب إنسانا
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ياواهباً لم يضق يوما بحاجته.. مانوع المنادى فيما سبق؟
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
التاريخ: لقد حاولت ان اجمع المهارات المطلوب ان اكتسبها في مادة التاريخ اود ان اعرض عليكم كيف فهمت طريقة التفكير بها ارجو التصحيح اذا وجد شيء خاطئ او مهارة ناقصة : ١) سؤال ما دلالة يأتي بمعنى تعليل ويعرف من النص بعد تحليله ٢) سؤال ماالدليل قد يوجد بالنص واذا طلب ابداء الرأي من ا
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
1-هل أسئلة التقويم في نهاية كل درس مطلوبة؟ 2-هل من الممكن ان يأتي سؤال (ماذا يدل قوله تعالى) من غير الموجود في الكتاب وكيف يمكنني الإجابة عليه في هذه الحال؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
الجزء الثاني صفحة 122 رقم 4 z1 هل نكتفي بالوصول إلى الشكل المثلثي ونعتبره هو نفسه الشكل الجبري أم يجب أن نفرض القسم الحقيقي a مثلاً ونكتب القسم التخيلي بدلالته اعتماداً على دساتير مثلثية؟
- ثالث ثانوي
هل يمكن أن يأتي في الامتحان النهائي سؤال (عدا الموضوع) جوابه غير مكتوب في الكتاب بشكل صريح وواضح ضمن الفقرات؟ كأن يكون استنتاجياً مثلاً أو يعتمد على الفهم كالأسئلة الواردة ضمن الدرس من قراءتك.. ماذا تستنتج.. علماً أن هذه الأسئلة لا تُحل في المدارس.. و في حال ورد سؤال كهذا وكتبت ر
اللغة العربية- الصف التاسع
تعليل الهمزة في (ألحان ألوان أنغام ...)أصحيح ان نقول :جمع تكسير مبدوء بهمزة؟ الفعل (عاد) هل هو فعل تام ام ناقص؟؟؟
263
262
261
260
259
258
257
256
255