الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
الصفحة 26 تعاقد شخص بدوام محدد واجر معلوم لصيانة آلات المعمل نوع الاجارة عمل خاص كهربائي لديه ورشة يقوم بأعمال الصيانة عمل عام ياريت بس تعطوني جواب صحيح او خطأ
التربية الدينية الإسلامية- ثالث ثانوي
مساء الخير اذا سمحتو البكالوريا الادبي نظام حديث شو هي الايات المطلوب حفظها يعني الاستحفاظ مثل المنهاج القديم وهل مطلوب بالحديث النبوي كتابة اسم الراوي الموجود بأخر الحديث
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا ارجو الاجابة على سؤالي وشكرا عند طلب تحديد عناصر القوة الكهرطيسة بالرسم بتجربة السكتين هل دائما تكون نفس الرسمة الموجودة بالكتاب ام تختلف من مسألة لاخرى
علم الأحياء- الصف التاسع
فيزيا تاسع - ماذا يعني بعد الجسم عن نقطة السقوط وكيف نحسبه
علم الأحياء- الصف التاسع
لحساب عدد اللفات كيف نفرق بين الطولين فيزيا تاسع
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
دراسة التاريخ تعتمد ع الحفظ ام الفهم ارجو الإجابة الدقيقة
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
عند طلب حدد بالكتابة والرسم عناصر القوة الكهرطيسة في تجربة السكتين .. هل دائما نرسم نفس رسمة الكتاب ؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
هل مواضيع Optional مطلوبة في الإمتحان ؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
يعطيكون العافية 1-أريد التحقق من صحة المعلومة الآتية : مركز الدائرة المارة برؤوس المثلث هو نقطة تلاقي محاور أضلاعه، ويكون هذا المركز هو نفسه مركز ثقل المثلث إذا و فقط إذا كان المثلث متساوي الأضلاع. ويقابل هذا في الفراغ: مركز الدائرة المارة برؤوس رباعي وجوه هو نقطة تلاقي المس
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
التاريخ عندما يكون السؤال ما دلالة هل يقصد به ان نعلل ام نستخرج شيء من النص يتوافق مع المطلوب ؟؟
- ثالث ثانوي
مساء الخير.. 1)صفحة 87 فسر الاهتمام الكبير بالتعليم في ماليزيا؟ 2)يتطلب تحقيق التنمية الشاملة مجتمعاً مستهلكاً للتقنية. (صح أو غلط) لأننا عندما نقول إن المجتمع غير مستهلك للتقنية "فحسب" بل منتج لها... فهذا يعني أنه مستهلك ومنتج لها في آن واحد. 3)صفحة 89 المستندات للحفظ أم للفه
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
1-في درس الأمواج عند طلب حساب درجة الحرارة نحسبها مقدرة بالكلفن أو °C ؟ 2-أريد التحقق من المعلومة الآتية: في مسائل النسبية، سرعة المركبة الفضائية مثلاً هي نفسها بالنسبة لكل من مراقب ساكن على الأرض ومراقب متحرك مع المركبة لأننا نعتبر أنها تسير بسرعة قريبة من سرعة الضوء فهي تقري
علم الأحياء- الصف التاسع
يوجد في كتاب العلوم أكثر من ٦٠ رسمة هل كلها يمكن أن تأتي رسم أم هناك رسمات محددة و الباقي وضع مسميات فقط
اللغة العربية- الصف التاسع
ممكن شرح البيت ١١ من قصيدة ملحمة ميسلون
اللغة العربية- الصف التاسع
نص بين الشعر و النثر هو نص قراءة إثرائي هل الحفظ مطلوب من هذا الدرس و ماذا يجب أن نحفظ منه ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما الأنهار المطلوبة لتسميتها على خريطة سوريا ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
أفسر تشكل الإنهدام السوري الإفريقي ؟ تتحرك الصفيحة العربية و الصفيحة الإفريقية معا نحو الشمال لكن الصفيحة العربية تتحرك بشكل أسرع من الصفيحة الإفريقية مما سبب تباعد الصفيحتين وتشكل الإنهدام السوري الإفريقي هل الجواب صحيح
الجغرافيا- الصف التاسع
علل تشكل خندق ماريانا ؟ هل يكفي أن نكتب بسبب اندساس صفيحة المحيط أسفل صفيحة الفلبين القارية ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
بس عندي سؤال كيف بدو يجي درس تنوع العوامل في التضاريس ودرس لكل ظاهره ادوات
علم الأحياء- الصف التاسع
صف تاسع كتاب الكيمياء صفحة ١٣٧ اثراء هل اامعادلة للحفظ و هل ياتي ان نكتب معادلة او نكمل معادلة من خارج الكتاب
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
أرجو تصحيح الموضوع الآتي:صفحة53 Avantage du sport Le sport est necessair pour la santé pour plusieurs causes.D'abord,il diminue l'obésité et brûle des calories. Ensuite,il augmante du niveau d'energie et il est source d'amusment . Puis,il rend nous trés actif,calme et heureux. Enfin,faites du sport regulierment est idéal pour une vie saine.
265
264
263
262
261
260
259
258
257