الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الجغرافيا- الصف التاسع
الصفحة 13 هل يكفي الاجابة على السؤال:الية تشكل الفصول الربعة ب:دوران المريخ حول الشمس وميلان محور دورانه بزاوية مقدارها 24,9؟؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
مرحباااا..الصفحة 12 الطقس القاسي للمريخ باختلاف درجات الحرارة بين النهار والليل ومنطقتيه القطبيتين وذلك بسبب:التسخين الشمسي لسطح المريخ نهارا و ايضا بحسب لبعد و القرب عن خط الاستواء و تفاعل غاز co2 مع الماء فيتجمد الماء ويسبب البرودة ...... (هل صحيح الجواب)؟ بحبكون كتيرررر^^
اللغة العربية- الصف التاسع
1.رأيت كلا الطالبين ،ما إعراب كلا ؟وهل تعتبر بهذه الحالة توكيد؟ 2.تعجبني الأشجار الجميلة ،ما هي اوجه التطابق بين النعت والمنعوت؟ وشكرا جزيلا للمساعدة
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
-المراحل الجليدية التي مرت بها الأرض عبر تاريخها الطويل عددها : مرحلتان أم أربع مراحل
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
يبرز دور الغلاف الجوي ضمن دورة الصخور في مرحلة : النقل - التحول – البلورة – التصخر هل الجواب البلورة والنقل
- الصف التاسع
هل تأتي الأحداث و تواريخها في الإمتحان على شكل وصل أم كتابة الحدث أو تاريخه في فراغات أم أختر الإجابة الصحيحة
التاريخ- الصف التاسع
أحتاج التوضيح حول كيف سأدرس التاريخ ؟ ألا يوجد حاجة لحفظ أي فقرة ؟ لأنني أخاف إن درست التريخ فهم أن يأتي سؤال حفظي في الإمتحان
الجغرافيا- الصف التاسع
جدول ص ٣٧ حل مدرسة الجغرافية في المدرسة : الدقة والبساطة الزيارة الميدانية والجداول الإحصائية..... المقارنة البصرية : الصور الفضائية و الخرائط .....التطور عبر الزمن : المستندات والوثائق و الاستبانة .....التوزع الجغرافي الخرائط و ال gis ..... تظهر التراكيب السكانية الهرم و الدائرة الن
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
فيا ليت أنّا ما التقينا على هوىً لَبئس التنائي إذ يكون مآلا -أين اسم وخبر ليت؟ -ما إعراب( اللام في لَبئس- إذ) -كيف نعرف فيما إذا كان "التنائي" فاعلاً أو مخصوصاً بالذم مبتدأً مؤخراً والفاعل ضمير مستتر؟ -في الأسلوب (يا ليت أنّا ما التقينا) يوجد حرف نداء وحرف تمنٍّ بآ
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
حدد بدقة موقع الحجرة الطلعية؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما الفرق بين التوازن وحُسن التقسيم؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
حدد الأدوار الفاعلة الرئيسية التي تقوم بها المحيطات
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هو تأثير الدورة الحرارية الملحية على مناخ كوكبنا؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
بين تأثير ارتفاع درجة حرارة المياه في المنطقة الاستوائية على حركة التيارات المحيطية؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
اقترح إجراءات للحّد من زحف العمران على الأراضي الزراعية مع مراعاة النمو السكاني والحفاظ على الأراضي الزراعية هل يكفي هذا بناء منازل في الأراضي الغير صالحة للزراعة على شكل أبنية الطابقي
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
تشكل الرواسب خلال دورة الصخور في مرحلة : التجوية – النقل – التصخر - الانصهار هل الجواب التصخر
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما هو دور أغلفة الأرض في دورة المياه
الجغرافيا- الصف التاسع
هل نحن مطالبين بخريطة الوطن العربي ؟
الجغرافيا- الصف التاسع
في ص37 حل الجدول و شكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
الجداول ص٤٢ ص٤٤ هل يمكن أن تأتي في الإمتحان دون نص أو معطيات ؟!؟
الجغرافيا- الصف التاسع
هل علينا حفظ مناطق توزع الثروات في سورية مثلا هل يمكن أن تأتي الجداول ص ٥٢ و ٥٣ دون معطيات ؟
275
274
273
272
271
270
269
268
267