الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- الصف التاسع
جننت فيهن حتى بات يحسدني على جنوني بين الناس من عقلا. ما إعراب من؟
اللغة الفرنسية- ثالث ثانوي
اذ سمحتو شو هي المواضيع المطلوب حفظها بالفرنسي بكالوريا ادبي ارجو الرد والمساعدة لاني بدرس حرة ومش عارفة شو احفظ
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
العوامل التي اسهمت في اختلاف متوسط الولادات في سورية ؟ - متوسط المواليد في سورية يتجه نحو الانخفاض من 33 بالألف ليصل حتى 29 بالألف الاسباب : اقتصادية : ارتفاع نسبة البطالة ( انكماش الاقتصاد السوري ) أدى إلى انخفاض متوسط الخصوبة وبالتالي أثر على متوسط الولادات ثقافية : انخفاض ن
الجغرافيا- الصف التاسع
هل من الضروري رسم خريطة سورية على مثال الطريقة المذكورة بالدليل المعلم اي باستخدام الارقام و الجداول ام يمكن الاستغناء عن ذلك؟ وشكراا جزيلا من القلب..
التاريخ- الصف التاسع
الصفحة6و7 هل رموز مهارات التفكير التاريخي مطلوبة حفظ؟
الفيزياء- أول ثانوي أدبي
في مادة الفيزياء الصفحة61 المسألة الثالثة ما هي محصلة القوتين f1,f2 الصفحة 56تطبيق محلول:الحل3 مكتوب 'f=f"+f مو لازم تكون اشارة ناقص؟ وشكراا جزيلاا
اللغة العربية- الصف التاسع
مانوع البدل في:إني أرى الأسعار أسعار الرعية غالية
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
صفحة 150 لماذا تكون شجرة الصنوبر دائمة الخضرة؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Hello. In passive voice, we have these two examples:(Pandas were originally found in several parts of Asia.) and (Anyone who is caught hunting is severly punished.) Do we always put the adverb (if any) before the past participle? and if we want to turn them into active voice, do we put the adverb before the verb or after the object? So how will it become?
التاريخ- أول ثانوي أدبي
السلام عليكم السؤال في صفحة٧٨ السؤال الاول استخدم الرسم البياني لتبين تأثير العوامل النظام الاجتماعي السيطرة على الطرق البرية امتلاك الثروات الصدام مع الاشوريين
الجغرافيا- الصف التاسع
بالنسبة لمثلث الالوان في درس اسرار التربة هل يمكن ان تشرحوه لي و حل الاسئلة يلي تحتو
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل المشاريع الموجودة في كتاب الفيزياء مطلوبة حفظ ما في مضمونها متل مشروع المحركات وهل يأتي منها في الامتحان؟وشكرا
الجغرافيا- الصف التاسع
سؤال صفحة ١٠٧ استنتج دور العمق في قدرة التربة الإنتاجية؟ وسؤال صفحة ١٠٨ / من وظائف الدبال ٤- يحسن من بناء التربة لأنه يعمل كمادة لاصقة وهذا يؤدي إلى تماسك وتقليل المسام هل إجابتي صحيحه او العكس اي انها تفتت وتزيد المسام يرجى الاجابة على السؤاليين شاكرين اهتمامكم وتعاونكم
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
يعطيكن العافية.. صفحة144 أولاً 3 (ب) صح او غلط؟ وممكن شرح فكرة المورثات المثبطة وتأثيرها في الخلايا الجذعية وأي من أنواع الخلايا الجذعية تحوي مورثات مثبطة وأيها لا تحوي؟ -وبنفس الصفحة 144 ثانياً 1-حبة الطلع الناضجة أو الفتية(كما وردت في الكتاب)؟ وأخيراً صفحة 143 ورقة العمل مطلوبة ا
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل الإثراء مطلوب بمادة الفيزياء؟ هل اغني معلوماتي بمادة الوطنية مطلوبة؟
الجغرافيا- الصف التاسع
صفحة ٩٥ فسر فيضان نهر دجلة قبل نهر الفرات علما انه يماثل نهر الفرات في المناطق المناخية
- ثالث ثانوي
مرحبا.. بالنسبة لدرس الأمن الغذائي العربي أريد التحقق من بعض الإجابات.. 1)مرتكزات الأمن الغذائي النسبي (نفس تعريفه) 2)صفحة 73 كيف ينعكس الاكتفاء الذاتي على المواقف السياسية؟( جوابه المستند5) 3) صفحة 73 السبب الرئيس للمجاعات. (جوابه المستند6) 4)المقترحات لتحقيق الأمن الغذائي العربي ا
التاريخ- أول ثانوي أدبي
السلام عليكم السؤال في صفحة٧٨ السؤال الاول استخدم الرسم البياني لتبين تأثير العوامل النظام الاجتماعي السيطرة على الطرق البرية امتلاك الثروات الصدام مع الاشوريين
الرياضيات- ثالث ثانوي
عدد أس لانهاية شو بساوي كما ورد في التمرين الثالث رقم 13 الصفحة 123 و ما حل رقم 15 في نفس التمرين
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
الصفحة 160 ما وظيفة التزيينات النوعية الصفحة 201 كيف يتدفق الدم من الجنين الى المشيمة و مادور الزغابات الكوريونية للمشيمة
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مرحبا..عند تحديد الطبيعة الكيميائية او موقع مستقبل هرمونات(الوطاء-الغدة النخامية-جزر لانغرهانس) كيف منعرف إذا هي (بروتينية) أو (ببتيدية) - وإذا المستقبل( في الغشاء الخلوي) أو (على سطحه) . فينا نكتب التنين سوا؟
296
295
294
293
292
291
290
289
288