الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علم الأحياء ثالث ثانوي علمي-في نهاية الكتاب صفحة 283 قائمة بالمختصرات حسب ورودها في الكتاب. هل هي للاطلاع أم للحفظ؟
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم . لو سمحتم بالصفحة 113 بالشكل رقم 5 خريطة المفاهيم عوامل ساهمت في تشكل الدولة العربية ؟؟؟؟؟
التاريخ- الصف التاسع
ما الفرق بين الدليل والحقيقة في صيغة السؤال الامتحاني؟؟
الجغرافيا- الصف التاسع
مساء الخير..بمادة الجغرافية رسم خريطة الجمهورية العربية السورية على طريقة المناهج القديمة او المناهج المطورة او كلا الطريقتين مقبول?
اللغة العربية- الصف السابع
مامفرد روائع؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
عند تسخين مزيج من الماء و الجليد فوق موقد، هل ترتفع درجة حرارة المزيج ام لا؟ و شكرا جزيلا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
شكرا لاجابات سابقة بس اذا ممكن اعرف في موضوع بالجغرافية المنهاج الحديث
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
مامعنى مصطلح السقوط، القلق ارجو الاجابة
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم .ماالفرق بين ثورة اختراع الابجدية ص17 عام 1400م و اختراع الكتابة عام 3200 ق.م طبعا ك أعوام ولكم جزيل الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
مساء الخير في النموذج المُعمَّم مُؤخّراً لامتحان مادّة اللغة العربيّة للصفّ الثالث الثانوي العلميّ لم يرد سؤال عن الموسيقا الداخليّة.هل يعني ذلك أنّ هذا السؤال لن يُطرَح ضمن اسئلة امتحان دورة 2020 ؟ أرجوالتفضّل بالإجابة ولكم الشكر.
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم السؤال صفحة ٧١ صنف في الجدول الآثار السلبية لكل مرحلة على الوطن العربي
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم مادلالة استخدام كل من الاحتلال الفرنسي والايطالي ل:الجزائر فرنسا ماوراء البحار وليبيا الشاطئ الرابع لإيطاليا؟ص88
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في النموذج المطوّر لامتحان مادّة اللغة العربيّة للصفّ الثالث الثانوي بفرعيه: العلميّ والأدبيّ، ورد سؤال الموازنة دون طلب تفضيل أحد البيتين على الآخر وبالتالي دون طلب تعليل التفضيل. واكتفى السؤال بطلب الموازنة بين البيتين من حيث المضمون .فهل نستطيع القول :إنّ طلب تفضيل أحد ا
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
لماذا لم تصدر نماذج للجغرافية أسوة بباقي المواد
اللغة العربية- الصف التاسع
كيف يمكننا استخراج الغرض الشعري و العاطفة في القصائد
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي الرسمات المطلوب حفظها في الامتحان الاخير لعلم الاحياء الثالث ثانوي علمي
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم في صفحة ٦٨ ثبت على الخط الزمني الأحداث التي اتخذها بعض المؤرخين كبداية الاستشراق وماالوحدة الزمنية التي قسم إليها الخط الزمني
اللغة العربية- الصف التاسع
مانوع المشتقات:(مَجيد،مَشيد)في نص تحية إلى الشباب؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ما إعراب كلمة عرفانا في قول الشاعر أشعلت قلبك للأجيال عرفانا
اللغة العربية- الصف التاسع
في نموذج التاسع عربي هناك سؤال انسب البيت الى قائله و نحن لسنا مطالبين بحفظ القصيدة بأكملها ماذا نفعل من اجل هذا
اللغة العربية- الصف التاسع
في نموذج التاسع عربي هناك سؤال انسب البيت الى قائله و نحن لسنا مطالبين بحفظ القصيدة بأكملها ماذا نفعل من اجل هذا
299
298
297
296
295
294
293
292
291