الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
- ثالث ثانوي
هل خاتمة الموضوع في الامتحان تكون الرأي فقط؟
الكيمياء- أول ثانوي أدبي
ما الفرق بين العنصر والذرّة؟وشكراً
- ثالث ثانوي
ما هي وظائف الدعم والمساندة في العملية الإدارية؟وما هي وظائف المنظمة؟
- ثالث ثانوي
هل الخاتمة هي فقط إبداء الرأي ؟
الرياضيات- الصف التاسع
عندما يكون السؤال a,b,c,d أربع نقاط من دائرة.... هل نحافظ على ترتيب النقاط؟
- ثالث ثانوي
هل خاتمة الموضوع فقط هي رأي
علم الأحياء- الصف التاسع
الزمرة (AB) لا تعطي إلا نفسها (فسر)
علم الأحياء- الصف التاسع
كل زمرة دموية تأخذ من نفسها (فسر)
الرياضيات- الصف التاسع
كيف نقيس طول وتر في دائرة ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
ممكن معلومات عن تحرير النص؟وشكراً
الرياضيات- ثالث ثانوي
أرجو الاجابة عن السؤالين : 1- ملاحظة صفحة 142 بكتاب الجزء الأول ماذا نستفيد منها بشكل عام و ماذا نستفيد منها أيضا للمسألة 14 2- هل مطلوب أن نثبت صحة المبرهنات الموضوعة مثلا كمبرهنة الاحاطة أو مثلا اثبات مبرهنة التجاور لمتتاليتين ( هل يأتي السؤال اثبت صحة المبرهنة )
- ثالث ثانوي
أرجو الإجابة على هذه الأسئلة : 1- أغني معلوماتي مطلوب حفظها 2 - مقدمات الدروس و الوحدات التي في أول الدرس أو الوحدة مطلوب حفظها 3 - كيف أكتب المقدمة و ماذا أضع فيها و ماذا تتضمن الخاتمة بالموضوع لكي أنال الدرجة الكاملة
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
يعطيكم العافية لدي بعض التساؤلات : 1- تحرير النص مطلوب للبكالوريا ( لم يرد في الكتاب؟ ) 2- معلومات حول الكاتب في دروس القراءة المطالعة مطلوب حفظها ، و هل يأتي سؤال من دروس القراءة التمهيدية بما فيها درس القراءة التمهيدية في وحدة فن الرواية بشكل غير مؤتمت ( كتابي ) 3- في الموضوع
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما الصيغة الصبغية للنوى الثمانية في الكيس الرشيمي؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل تسمية (الفعل المنعكس) بهذا الاسم؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا يصعب التمييز بين التوءمين الحقيقيين؟ولماذا يشذ الإنسان عن باقي الثدييات في وضع أكثر من مولود دفعة واحدة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير... ما نوع الصّورة في (هذي الدّيارُ صحائفٌ مرقومةٌ جمعتْ من الأنباءِ كلَّ تليدِ)؟ و اشرحْ وظيفة الصورة في الشرح و التوضيح. و لكم أصدق كلمات الشكر المعطرة بأطيب التمنيات بالخير.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير... ما العلاقة بين الجبرلينات و عملية التربيع؟ و ما تأثير كل منهما في النبات؟ و لكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماذا ينتج عن وصول كمون العمل إلى الأزرار
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو الانتاش الهوائي ؟
علم الأحياء- الصف التاسع
ما هو الانتاش الهوائي ؟
333
332
331
330
329
328
327
326
325