الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل من الممكن ان تضعو جلسات مصورة حول كيفية كتابة موضوع في اللغة العربية بشكل سليم
- الصف التاسع
هل هناك فرق بين (تعريف) و(مفهوم)؟
- الصف التاسع
ما هو تعريف التضامن العربي؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
How many topics do we have for the last exam?
علم الأحياء- الصف التاسع
ماذا يحصل لشخص قُص جراحياً نصف المعي الدقيق له ؟هل يبقى على قيد الحياة ؟ ولماذا؟
اللغة العربية- الصف التاسع
ماهي الطريقة الصحيحة والسليمة لكتابة موضوع في الامتحان النهائي؟ وهل يحاسب الطالب على جمالة الموضوع والمستوى الإبداعي أم فقط يحاسب على استيفاء الأفكار ومنطقية الموضوع؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ممكن أن تأتي أسئلة في الامتحان من النصوص الإثرائية أم فقط للاطلاع؟إذا وضع طالب كلمة أو أكثر لشطر في الشطر الثاني للبيت نفسه هل يخسر الطالب علامات على ذلك
علم الأحياء- الصف التاسع
أين يقع المركز المسؤول عن عملية البلع؟
- الصف التاسع
علل مايأتي: •تمثل حرب تشرين التحريرية التجسيد العملي للتضامن العربي. •التضامن العربي لا يعني التطابق العربي.
- الصف التاسع
علل مايأتي: •تمثل حرب تشرين التحريرية التجسيد العملي للتضامن العربي. •التضامن العربي لا يعني التطابق العربي.
- الصف التاسع
علل مايأتي: •تمثل حرب تشرين التحريرية التجسيد العملي للتضامن العربي. •التضامن العربي لا يعني التطابق العربي.
التاريخ- الصف التاسع
علل كلا مما يأتي: •تمكن عبد العزيز بن سعود من السيطرة على حائل. •عزل الملك طلال بن عبدالله عن الحكم.
علم الأحياء- الصف التاسع
اعط تفسيرا علميا: •ينصح بعدم التحدث اثناء بلع الطعام. •لا يعود الطعام من البلعوم للأنف خلال عملية البلع •بعض الأجسام ليس لها طعم.
علم الأحياء- الصف التاسع
اعط تفسيرا علميا: يعد الهضم الفموي هضماً جزئياً للنشاء المطبوخ فقط
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
دارة تحتوي على فرعين الفرع الأول يحوي مكثفة سعتها cتساوي واحد على بي مضروبة بواحد على الف فاراد والفرع الثاني يحمل وشيعة عامل استطاعتها نص نصل الدارة لمنبع تيار متناوب جيبي تواتره 50Hz والمطلوب احسب ذاتية الوشيعة اذا علمت أن التيار الكلي على اتفاق بالطور مع التوتر
الرياضيات- ثالث ثانوي
هل يجب رسم النقاط على الشكل عندما يكون نص السؤال (عين موضع النقاط)
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مساء الخير. ورد في كتاب اللغة العربيّة للثالث الثانوي العلميّ أكثر من نصّ موضوع يطلب كتابة حوار.أودّ أن أسأل : ما الذي يتوجّب على الطالب مراعاته واخذه بعين الاعتبار عند الإجابة عن هذا السؤال؟ وكيف يتمّ تقويمه، وعلى أيّ أساس تُحدّد درجته؟ ولكم الشكر .
الرياضيات- الصف التاسع
هل الطريقة الهندسية في حساب sin او cos او tan لزاوية مقبولة في الامتحان؟
الرياضيات- الصف التاسع
ما هو قانون قياس طول قوس في دائرة؟
- ثالث ثانوي
هل يجب حفظ المستندات في الصفحة 89؟ أم فهم دلالاتها فقط؟وشكرا
- ثالث ثانوي
ما المقصود بصافي رأس المال العامل؟ومن هم المرؤوسين؟وشكرا
334
333
332
331
330
329
328
327
326