الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل فقط الأصوات التي شدتها حوالي 160ديسبلا تسبب الشعور بالألم ؟
اللغة العربية- الصف السابع
ما هي أوزان الصفة المشبهة بالفعل؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هو التلقيم الراجع السلبي؟و لكم خالص الشكر والتقدير.
الرياضيات- الصف التاسع
أصحيح أن استخدام إشارة ⬅(هذا يؤدي) غير مسموح به عند حل مسائل الرياضيات و الفيزياء؟ و ما هي الإشارات التي يمكن استخدامها بدلاً منها؟ و لكم خالص الشكر والتقدير.
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
أرجو الإجابة عن الأسئلة التي أطرحها بأسرع وقت ممكن ولكم الشكر الجزيل
التاريخ- الصف التاسع
علل قيام ثورة الثامن من آذار 1963م؟
الجغرافيا- الصف التاسع
ما صفات سلسلة الجبالة الشرقيّة الداخليّة في سورية؟
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
ما الهدي المستفاد من كل آية من الآيات الكريمة الآتية: [وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ ولداً(4) ] [مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِباً(5)] [فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَفْسَكَ ع
الجغرافيا- الصف التاسع
ضع ( صح ) أو ( خطأ )مع التصحيح : تمتد سورية في نطاق المنطقتين الحارة والمعتدلة الباردة (.... )
الرياضيات- الصف السادس
ما هي طريقة حل المربعات السحرية والمخططات في الرياضيات
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ورد في كتاب ( اللغة العربيّة وآدابها) للصفّ الثالث الثانويّ العلميّ في السطرين الأخيرين من الصفحة(90):إنّ الروايات التجريبيّةنأتْ بنفسها عن شرك التنميط " وعارضت الثابت بالمتحرّك، المُكَوِّن المُكَوَّن، والنقل بالعقل." أرجو أن تتفضّلوا بتوضيح الكلام ضمن علامة التنصيص، و
الفيزياء- أول ثانوي أدبي
هل اسئلة الفيزياء للأول ثانوي موحدة ؟ ولكم جزيل الشكر والتقدير على جهودكم.
الفيزياء- أول ثانوي أدبي
هل الفيزياء للصف العاشر موحدة على مستوى المحافظة ؟ ولكم جزيل الشكر والتقدير على جهودكم.
التاريخ- الصف الثامن
سبب تأسيس بيت المال
التاريخ- الصف الثامن
تأسيس بيت المال سببه نتائجه
علم الأحياء- الصف التاسع
أين تحصل التنبيهات الناتجة عن حركة الرأس والجسم التي تنتقل إلى المخيخ؟ شكراً لكم
الكيمياء- أول ثانوي علمي
كيف يمكن التمييز ان كان الناتج في المعادلات حمض كلور الماء أو غاز كلوريد الهيدروجين؟..
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا تعد الجراثيم بنى خلوية على الرغم من أنها لا تحتوي مثل مكونات الخلية؟
الفيزياء- ثاني ثانوي علمي
شرح درس التحريك الدوراني
علم الأحياء- الصف التاسع
هل قصة جون دالتون يجب حفظها ؟..و التواريخ الواردة في المربعات؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ماهي مكونات الجهاز اللمفي؟ وماهي مكونات الجهاز المناعي المتخصص؟ وما أنواع الكريات البيض؟
337
336
335
334
333
332
331
330
329