الرئيسية
تسجيل الدخول المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
أضف سؤالك
يجب تسجيل الدخول أولاً
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهو منهج المعرفة العقلية
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
من قائل احب افلاطون واحب الحق ولكنني افضل الحق على افلاطون
التاريخ- الصف الثامن
اختبار الفصل الاول للصف الثامن
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في التعبير الإبداعي:عندما يكون السؤال اكتب رسالة توجهها إلى مواكب الشباب الضائعة في الغرب تحثهم فيها على العودة إلى الوطن، هل نكتب الموضوع على شكل رسالة تحوي الجهة و التاريخ و المرسل و المرسل إليه أم أنه ليس من الضروري استيفاء عناصر الرسالة؟ و لكم من القلب أصدق كلمات الشكر و
- ثالث ثانوي
هل يجب حفظ؛ من أي موسوعة أخذ منها المستند ؟
- ثالث ثانوي
هل يجب حفظ تاريخ وفاة و ولادة الفلاسفة؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
تواجد طفلان في عيادة طبية كلاهما تبدو عليه امراض القزامة الأول مختلف عقليا والثاني قواه العقلية سليمة والمطلوب ١- ما تشخيصك للحالتين مع التفسير ٢- ما التحاليل التي يجب الكشف عنها وماذا تقترح لعلاج كل منها
الرياضيات- الصف التاسع
هل أسئلة الرياضيات للامتحان النصفي ستكون موحدة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
أطرح كثيراً من الأسئلة ولا إجابات حتى الآن! أرجو معالجة المشكلة ولكم فائق الاحترام
الفلسفة- ثاني ثانوي أدبي
هل أسئلة الفلسفة الفصل الأول موحدة من الوزارة؟
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
هل الفيلسوف غوغياس من السفسطائيين؟
الفلسفة- أول ثانوي أدبي
هل الملاحظة عملية عقلية؟
تكنولوجيا المعلومات- الصف السابع
مساء الخير أرجو مساعدتي في حل النشاط اللاصفي الوارد في الصفحة ٦٢ من درس تثبيت مضاد فيروسات على الحاسوب و النشاط هو: - اكتب خوارزمية تصميم برنامج لحذف الملفات من النوع tmp.* ثم عمم هذه الخوارزمية لحذف الملفات الضارة . شاكرا جهودكم.
اللغة العربية- الصف التاسع
في قول الشاعر عبد الرحمن حيدر: أذبت الحرف وهج دمٍ تجلى فداءً واغتلى غضباً وصابا ما اعراب كل من: وهج-فداءً-غضباً ما معنى اغتلى ولكم جزيل الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عندما يكون سؤال التعبير الإبداعي: اكتب رسالة توجهها إلى الشباب الغافلين تحثهم فيها على التيقّظ و الدفاع عن وطنهم،هل يجب التقيد بعناصر الرسالة كالجهة و التاريخ و التوقيع ؟ و لكم أصدق كلمات الشكر و الامتنان.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي وظيفة النافذة المدورة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما هي عناصر التقرير؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما الحاثة المسؤولة عن خفض نسبة سكر العنب عند ارتفاعها. وحدد بدقة مكان افرازها وما طبيعتها الكيميائية واين توجد مستقبلاتها
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا تعالج الخلية البرانشيمية انظيميا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ذكر النحل ينتج نطافا بالانقسام الخيطي العادي وليس بالانقسام المنصف
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مقارنة بين بذيرة الصنوبر وبذيرة المغلفات من حيث اللحافات ومكان وجود العروس الأنثوية
   341       340       339       338       337       336       335       334       333