الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
ماهو منهج المعرفة العقلية
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
من قائل احب افلاطون واحب الحق ولكنني افضل الحق على افلاطون
التاريخ- الصف الثامن
اختبار الفصل الاول للصف الثامن
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في التعبير الإبداعي:عندما يكون السؤال اكتب رسالة توجهها إلى مواكب الشباب الضائعة في الغرب تحثهم فيها على العودة إلى الوطن، هل نكتب الموضوع على شكل رسالة تحوي الجهة و التاريخ و المرسل و المرسل إليه أم أنه ليس من الضروري استيفاء عناصر الرسالة؟ و لكم من القلب أصدق كلمات الشكر و
- ثالث ثانوي
هل يجب حفظ؛ من أي موسوعة أخذ منها المستند ؟
- ثالث ثانوي
هل يجب حفظ تاريخ وفاة و ولادة الفلاسفة؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
تواجد طفلان في عيادة طبية كلاهما تبدو عليه امراض القزامة الأول مختلف عقليا والثاني قواه العقلية سليمة والمطلوب ١- ما تشخيصك للحالتين مع التفسير ٢- ما التحاليل التي يجب الكشف عنها وماذا تقترح لعلاج كل منها
الرياضيات- الصف التاسع
هل أسئلة الرياضيات للامتحان النصفي ستكون موحدة؟
اللغة العربية- الصف التاسع
أطرح كثيراً من الأسئلة ولا إجابات حتى الآن! أرجو معالجة المشكلة ولكم فائق الاحترام
الفلسفة- ثاني ثانوي أدبي
هل أسئلة الفلسفة الفصل الأول موحدة من الوزارة؟
الفلسفة- ثالث ثانوي أدبي
هل الفيلسوف غوغياس من السفسطائيين؟
الفلسفة- أول ثانوي أدبي
هل الملاحظة عملية عقلية؟
تكنولوجيا المعلومات- الصف السابع
مساء الخير أرجو مساعدتي في حل النشاط اللاصفي الوارد في الصفحة ٦٢ من درس تثبيت مضاد فيروسات على الحاسوب و النشاط هو: - اكتب خوارزمية تصميم برنامج لحذف الملفات من النوع tmp.* ثم عمم هذه الخوارزمية لحذف الملفات الضارة . شاكرا جهودكم.
اللغة العربية- الصف التاسع
في قول الشاعر عبد الرحمن حيدر: أذبت الحرف وهج دمٍ تجلى فداءً واغتلى غضباً وصابا ما اعراب كل من: وهج-فداءً-غضباً ما معنى اغتلى ولكم جزيل الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
عندما يكون سؤال التعبير الإبداعي: اكتب رسالة توجهها إلى الشباب الغافلين تحثهم فيها على التيقّظ و الدفاع عن وطنهم،هل يجب التقيد بعناصر الرسالة كالجهة و التاريخ و التوقيع ؟ و لكم أصدق كلمات الشكر و الامتنان.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما هي وظيفة النافذة المدورة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما هي عناصر التقرير؟
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ما الحاثة المسؤولة عن خفض نسبة سكر العنب عند ارتفاعها. وحدد بدقة مكان افرازها وما طبيعتها الكيميائية واين توجد مستقبلاتها
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا تعالج الخلية البرانشيمية انظيميا
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
ذكر النحل ينتج نطافا بالانقسام الخيطي العادي وليس بالانقسام المنصف
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
مقارنة بين بذيرة الصنوبر وبذيرة المغلفات من حيث اللحافات ومكان وجود العروس الأنثوية
341
340
339
338
337
336
335
334
333