الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل هناك منهجية واضحة في الإجابة عن أسئلة تحديد الوظيفة وتحديد الموقع لتفادي القوع بالخطأ؟ولكم الشكر الجزيل.
علم الأحياء- الصف الثامن
كم يبلغ عدد درجات مادة الفيزياء والكيمياء للصف الثامن من أصل علامة مادة العلوم العامة
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في قول الشاعر (بلاد بها الأموال من يد أهلها تنزع و النفوس تقتّل) ما نوع الواو؟ أهي حاليّة أم حرف عطف؟ و لكم خالص الاحترام والتقدير.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل يطلب حفظ فقرات المطالعة في وحدة الكهرباء و المغناطيسية ؟ ولكم الشكر الجزيل.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما هو شرح البيت التاسع من قصيدة قوّة العلم (يجنون من كل علم زهرة عبقت... بنفحة تبعث الأرواح في الرمم) و لكم خالص الاحترام والتقدير.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل هناك تناقض بين أن يكون الحرف حرفاً جزلاً وهامساُ في الوقت نفسه كالخاء والصاد؟ فقد وردا ضمن حروف الهمس(حثه شخص فسكت)كما وردا ضمن الحروف الجزلة(خص ضغط قظ).أشكركم وأدعو الله أن يجزيكم خيراً.
اللغة العربية- أول ثانوي علمي
ما إعراب كلمة (قطعتين)في قول (نزار قبّاني): "أشيلك يا ولدي فوقَ ظهري كمئذنة كُسِرت قطعتين" ؟ أرجو الإجابة. ولكم بالغ الشكر .
الرياضيات- الصف التاسع
عندما نصادف حالة غير معرف او حالة عدم تعيين في إيجاد نهاية تابع هل يجب ذكر نوع الحالة مثل 0/0 او 5/0 ام يعتبر خطأ ذكرها ؟
اللغة العربية- الصف التاسع
هل تطرح اسئلة مقالية من دروس القراءة كاللتي توجد في الكتاب ؟ ام الاسئلة تكون اختر من متعدد ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
في قصيدة الجسر الصورة و كان المساء يدا تقود المشبه المساء / المشبه به اليد /وجه الشبه تقود/ الاداة محذوفة و التشبيه مؤكد ؟
الفيزياء- أول ثانوي أدبي
بالنواس المرن المسألة الأولى ص 26 نصل باستنتاج التابع الزمني الى cosф=1÷2 حلول المعادلة تكون п÷3و 5п÷3 ام تكون п÷3 و п÷3-
تكنولوجيا المعلومات- الصف السابع
اكتب خوارزمية لتكرار قراءة عدد طالما لم نقرأ العدد صفر.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
سمّ نوع الصورة في (كفن التاريخ) و اشرحها و اذكر أحد وظائفها.و لكم خالص الاحترام والتقدير.
تكنولوجيا المعلومات- الصف السابع
اكتب خوارزمية طباعة عبارة "مرحبا" عشر مرات.
الرياضيات- ثالث ثانوي
ما هي طريقة اخراد الزوايا الشهيرة ؟
اللغة العربية- أول ثانوي أدبي
هل يمكن إعراب كلمة(كأس) في قول (سليمان العيسى):"عرفنا كيف نترعُها كأس الشهادة"بدلاً من الضمير(ها)في كلمة(نترعها)؟ أرجو الإجابة ولكم الشكر.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما إعراب كلمة ( قطعتين) في قول (نزار قبّاني): "أشيلك يا ولدي فوق ظهري كمئذنة كُسِرتْ قطعتين"؟ ولكم الشكر الجزيل.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما المقصود بـ:" سرد الأصوات المتعدّدة" كما ورد في الصفحة 74من الكتاب:"وجهة نظر الراوي وتنوّعها بين سرد الغائب وسرد المتكلّم وسرد المُخاطَب وسرد الأصوات المتعدّدة؟ أرجو الغجابة ولكم الشكر.
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
طريقة حل طلب الاستطالة السكونية في النواس المرن
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
هل الصمم الناتج عن إصابة الحلزون بأية هو صمم توصيل أم مركزي؟
الكيمياء- أول ثانوي أدبي
عند كتابة صيغة مركب كيميائي يحتوي على جذر الخلات ،هل دائما نكتب الخلات (بحالتها الشاذة) على اليسار (اقصد بجهة العنصر الموجب) ام ان هناك قاعدة؟ شكراً لكم
344
343
342
341
340
339
338
337
336