الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
ممكن لو سمحتم ذكر كيف شكل ال lettre وال email يعني قصدي الشكل الخاص انو التاريخ والاسم وهالقصص وشو هي الاشكال المطلوبة منا وشكرا
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحبا انسة بتشكيل السؤال لهذه الجمل Ifeel happy Iam sad Iam tired للجملة الاولى what do you feel? ام يمكن ان يكون الجواب للكل How are you؟
الرياضيات- ثالث ثانوي
مرحبا في التمرين الثاني..الطلب الثالث (اثبات ان B هي مركز ابعاد للنقاط) هل يمكن ان اقول حتى تكون B مركز ابعاد للنقاط يجب ان تتحقق العلاقة AB = xAD + yAC مع أشعة طبعاً و من ثم ايجاد x و y ومطابقتها مع قانون مركز الأبعاد و توصلت ان التثقيلات الثلاث مطابقة للتثقيلات في صيغة السؤال و جمع
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
نسة علا يعطيكي العافيه والف شكر عن سؤالك بالنسبة للامتحان نشكر يسوع الى الآن منيح كتير باقي عندي نموذجي أسئلة Why shouldn’t you waste time ? We shouldn’t wast time (because it is precious ) How have you to use time? We have to use (in a productive way) What does time management help people to achieve ? Time management helps people achieve( success) Can you get back the time you have spe
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
آنسة علا يعطيكي العافيه والف شكر عن سؤالك بالنسبة للامتحان نشكر يسوع الى الآن منيح كتير باقي عندي نموذجي أسئلة Why shouldn’t you waste time ? We shouldn’t wast time (because it is precious ) How have you to use time? We have to use (in a productive way) What does time management help people to achieve ? Time management helps people achieve( success) Can you get back the time you have s
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
آنسة علا أنا اعدت ارسال الرسالة لكونها احتوت على اخطاء املائية أنا بعتذر 1- the school in (which -where)my father teaches is next to our house نختار where 2- my friend is the one with (whom) i spend my free time 3- after the ware many people lived( in poverty) 4- I'm thirsty I( haven't had ) a cold drink since breakfast 5- when i phoned he (hadn't got) home yet she shouldn't eat( many )sweets 6- i have
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
الحياة الجنينية نفسها الحمل ؟ فينا نستبدلها بالحمل ؟
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
آنسة علا يعطيكي العافيه ارسلت استفسار عن بعض الاختيارات والآن اعيد ارسال هذه الاستفسارات مع اضافة استفسارات أخرى بس بدي اعرف اذا كان حلي صح ولك الف شكر im thirsty i (havent had )a cold drink since brakefast when i phoned he (hadnt got) home yet he likes to look (at) the stars she shouldnt eat( many) sweets i have never( made) a cake myself
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
آنسة علا يعطيكي العافيه ارسلت استفسار عن بعض الاختيارات والآن اعيد ارسال هذه الاستفسارات مع اضافة استفسارات أخرى بس بدي اعرف اذا كان حلي صح ولك الف شكر im thirsty i (havent had )a cold drink since brakefast when i phoned he (hadnt got) home yet he likes to look (at) the stars she shouldnt eat( many) sweets i have never( made) a cake myself
التاريخ- ثالث ثانوي أدبي
بعد إذنكم سؤال التاريخ صح وخطأ تبع العقود والقرون هل تم احتساب الاجابتين صح لأن مدارس بأكملها جاوبت بنفس الطريقة هل نزل باجتهادات السلم إمكانية أخذ اجابتين اسوة الرجاء طمأنتنا
التاريخ- الصف التاسع
بعد إذنكم سؤال التاريخ صح وخطأ تبع العقود والقرون هل تم احتساب الاجابتين صح لأن مدارس بأكملها جاوبت بنفس الطريقة هل نزل باجتهادات السلم إمكانية أخذ اجابتين اسوة الرجاء طمأنتنا
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
آنسة علا يعطيكي العافيه والف شكر عن سؤالك بالنسبة للامتحان نشكر يسوع الى الآن منيح كتير باقي عندي نموذجي أسئلة وممكن ابعث اختيار فراغات ولك الف شكر Why shouldn’t you waste time ? We shouldn’t wast time (because it is precious ) How have you to use time? We have to use (in a productive way) What does time management help people to achieve ? Time management he
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
انسة علا مساء الخير عم حل بعض النماذج وعندي استفسار اذا كان حلي صح في بعض الاسئلة im thirsty i (havent had )a cold drink since brakefast when i phoned he (hadnt got) home yet he likes to look (at) the stars he cant see will because he( has broken) his glsses وهنا هل باالامكان ايضا استخدام had broken which word has a different sound took full foot (blue) ولك الف شكر
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
انسة علا مساء الخير عم حل بعض النماذج وعندي استفسار اذا كان حلي صح في بعض الاسئلة im thirsty i (havent had )a cold drink since brakefast when i phoned he (hadnt got) home yet he likes to look (at) the stars he cant see will because he( has broken) his glsses وهنا هل باالامكان ايضا استخدام had broken which word has a different sound took full foot (blue) ولك الف شكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
مرحبا القراءة التمهيدية ما المطلوب منها للحفظ؟ هل يكفي حفظ الابيات المذكورة بها و استخدامها كشواهد للموضوع؟ ام يجب حفظ الدرس كاملا؟
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
انسة بالنسبة لسؤال الطقس في الجملة : The weather will be cold tomorrow اي الجوابين صح How will the weather be tomorrow? What will the weather be like tomorrow?
اللغة الإنكليزية- الصف التاسع
مرحبا انسة كتاب النشاط صفحة ١٩تمرين A الجملة الاولى اذا حذفنا كلمة tonight بيضل الجواب is going to? يعني الجملة السابقةAmal has... تعتبر دليل ايضا الجملة الخامسة اذا حذفنا I think بيتغير الحل وبيصير is going to لنفس السبب بالتمرين السابق المقصد دليل الحل بهالتمرينين هنن بس tonight و think ولا في عل
التربية الدينية الإسلامية- الصف التاسع
السلام عليكم عبر منصتكم الكريمة ارجو انصاف الطلاب في خيارات الاجابة على السؤال الرابع رقم ٣ وقبول اجابة ترسيخ مبدأ المساواة بين الناس لان كلمة لماذا تفيد السؤال عن الاسباب او النتائج ولم يأت في السؤال ماهي الاسباب التي جعلت الرسول يرسي مبدأ الاخوة خاصة وانه لم تذكر الاية (ا
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
انسة بخصوص الجملة ١٠ من نص ثالث ثانوي علمي ورد بالنص Speaking the local language gave me the confidence to explore Jaban fearlessly (( despite my inability to communicate fluently)) اي من لحظة تعلمه اللغة اصبح يكتشف اليابان واماكنه بكل حرية اي اصبح لديه معرفة باماكن اليابان حتى لو انه لا يملك القدرة على التواصل بطلاقة اليست الجمل
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
انسة علا بامتحان اليوم .. الجملة ١٠ هل هي صح ام خطأ
اللغة الإنكليزية- ثالث ثانوي
Nowadays دليل على اي زمن ؟
40
39
38
37
36
35
34
33
32