الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
الرياضيات- الصف التاسع
يعطيكم العافية ماهو تعريف العدد الغير عشري ؟
الرياضيات- الصف التاسع
مرحبا ما هو العدد الغير عشري؟
- ثالث ثانوي
اسعد الله اوقاتكم الصفحة 13 دراسة الحالة السؤال الثاني كيف يسهم التحليل السياسي لهذا المفهوم بكل دلالاتهرفي تكريسه وتأكيده؟ ارجو الاجابة عن هذا السؤال
اللغة العربية- الصف التاسع
لو سمحتم ما وزن كلمة ( رونق ) وما جذر كلمة( طواغيت )
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
من فضلكم ما وزن كلمة ( رَونق )
اللغة العربية- أول ثانوي أدبي
من فضلكم ما معنى البيت الآتي للنابغة أبى اللهُ إلّا عدلَه ووفاءه فلا النكر معروف ولا العرف ضائع وأرجو التركيز على معنى ( أبى الله إلا عدله ووفاءه)
اللغة العربية- أول ثانوي أدبي
السلام عليكم ما معنى هذا الشطر من قصيدة النابغة : له من عدوٍّ مثلَ ذلك شافعُ وما إعراب كلمة: مثلَ
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ... هل ندرب طلابنا في الصف الثالث الثانوي الأدبي على نماذج الاسئلة المؤتمتة بالكامل ؟ هل سيعتمد دورة 2023 نموذج المؤتمت لمادة الجغرافية ؟ سؤال آخر ... اسئلة امتحان الترشيحي مادة الجغرافية دورة 2021 ، تضمن سؤال عن انتشار التربة على خريطة سورية .. هل هي مطلوبة لهذا ال
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
السلام عليكم ... هل مطلوب من الطالب في الامتحان الترشيحي الجغرافية أماكن انتشار الترب والبيئات المناخية في سورية ؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
الصورة البيانية في دار العلم استعارة مكنية شبه الشاعر العلم بانسان له دار .... تشبيه بليغ المشبه العلم , المشبه به دار
التاريخ- الصف التاسع
اجتماعيات تاسع اذا ممكن أسئلة الدورة الاستثنائية لكي نستفيد منها
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
ممكن سؤال ما هو جواب ما مراحل حدوث التفاعل الكيميائي ؟؟؟
الكيمياء- ثالث ثانوي علمي
لو سمحتو في سؤال انو احسب تغير تراكيز المادة A المتفاعلة خلال تغير الزمن وطلع التغير سالب وقلنا لانو متناقص وبعدها قلنا انو هاد نفسو بعبر عن السرعة والسرعة ما بصير تكون سالبة فضربنا بناقص انا كيف بدي اعرف اذا بترك الجواب سالب او لا وهنن نفس الجواب والتراكيز تركناها سالبة
اللغة الفرنسية- الصف التاسع
يعطيكم العافيه كنت عما ترجم لابني في الصف التاسع الفرنسي الصفحة الاولى في الدرس الرابع 74 فقال لي أن العبارة De quoi parlent-elles فيها خطأ لان الصورة تضم شباب وصبايا (وليس صبابا لوحدهم )لذلك يجب أن نقول De quoi parlent-ills فهل هذا صحيح والف شكر
الرياضيات- ثاني ثانوي
أستاذ زياد يعطيك العافيه في الصفحة 47 يوجد تعريف القياس الاساسي للزاوية الموجهة وفيه أنه اذا كانت الزاوية ضمن دورة واحدة اي 2π عندها فإنه اذا كانت ما بين 0 و π فهي تكون القياس الاساسي واذا كانت ما بين أكبر من π واصغر من 2 π عندها نحصل على القياس الاساسي بطرح 2 π الزاوية وفي
- ثالث ثانوي
في سؤال مقارنة بين الرمادية السياسية والرمادية الوطنية اذا كانت الاجابة على النحو الآتي : الرمادية الوطنية : غير مقبولة وغير مشروعة ويعد الشخص خائن لوطنه . الرمادية السياسية : تعد مقبولة ومشروعة ويعد الشخص وطني على الرغم من اختلاف الاراء . هل تقبل ؟
الرياضيات- ثاني ثانوي
يعطيك العافيه اذا بتريدو في عندي سؤال بالرياضيات الحادي عشر الجزء الثاني درس مركز الابعاد المتناسبة الصفحة 22 مثال محلول حيث المطلوب أنشأ مركز الابعاد المتناسبة G للنقاط المثقلة ِ A B C والسؤال هو لو حليت السؤال بهذه الطريقة H1 مركز الابعاد المتناسبة للنقطتين المثقلتين
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
التراكيب الجيولوجية الأولية : مناطق التشكل : البحار والمحيطات --- الثروة : النفط والغاز التراكيب الجيولوجية الثانوية : مناطق التشكل : الطبقات الصخرية أو أماكن حدوث الصدوع والالتواءات --- الثروة : صخور الغرانيت هل الاجابة صحيحة ؟
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
للصدوع أھمیة كبیرة في استثمار الثروات الباطنیة، لأنھا تُحسّن من جودتها و تغیر من خصائصھا صح
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
فسر تنوع الثروات الباطنية (نفط -سجيل زيتي -فحم حجري -فوسفات )المتشكلة عبر الأحقاب الجيولوجية بسبب تنوع جيولوجيتها
الجغرافيا- ثالث ثانوي أدبي
ما نظريتك في مستقبل الأرض العمراني عام 2100م ؟ علل اجابتك ؟ • مع ازدياد عدد السكان سيزداد الطلب على السكن وترتفع نسبة العمران مما يؤدي إلى تضخم المدن دون أن يكون هناك اتصال فيما بينها نتيجة عوائق طبيعية وسياسية ، لذلك يتوجب على الحكومات وضع سياسات لضبط النمو السكاني وتصميم مد
77
76
75
74
73
72
71
70
69