الرئيسية
تسجيل الدخول
دمج التقانة بالتعليم
اللغة الروسية
التربية الزراعية
اللغة الفرنسية
اللغة الإنكليزية
التربية الموسيقية
التربية البدنية والرياضة
التربية الفنية والجمالية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الدينية المسيحية
التربية الدينية الإسلامية
الفلسفة
الدراسات الاجتماعية
العلوم العامة
الرياضيات
اللغة العربية
علم الأحياء
الفيزياء
الكيمياء
التاريخ
الجغرافيا
المختبرات
المنصات
جلسات مصورة
مناهج إثرائية
اسأل سؤال
عن المنصة
فلتر حسب المنصة
الجغرافيا
التاريخ
الكيمياء
الفيزياء
علم الأحياء
اللغة العربية
الرياضيات
العلوم العامة
الدراسات الاجتماعية
الفلسفة
التربية الدينية الإسلامية
التربية الدينية المسيحية
تكنولوجيا المعلومات
التربية الفنية والجمالية
التربية البدنية والرياضة
التربية الموسيقية
اللغة الإنكليزية
اللغة الفرنسية
التربية الزراعية
اللغة الروسية
دمج التقانة بالتعليم
فلتر حسب الصف
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثالث ثانوي أدبي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
ثالث ثانوي علمي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
أول ثانوي أدبي
أول ثانوي علمي
ثاني ثانوي أدبي
ثاني ثانوي علمي
ثالث ثانوي أدبي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
ثالث ثانوي
الصف التاسع
الصف الأول
الصف الثاني
الصف الثالث
الصف الرابع
الصف الخامس
الصف السادس
الصف السابع
الصف الثامن
أول ثانوي
ثاني ثانوي
أول ثانوي
ثاني ثانوي
ثالث ثانوي
الصف السابع
الصف الثامن
الصف التاسع
الصف السابع
الصف الثامن
الثالث الثانوي
الصف التاسع
الثاني الثانوي
الأول الثانوي
دمج التقانة بالتعليم
أضف سؤالك
يجب
تسجيل الدخول
أولاً
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
كيف تتم موازنة الابيات الشعرية ولكم جزيل الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
كيف تتم موازنة الابيات الشعرية
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
هل يجب حفظ وصف المقياس الغلفاني ؟ و لكم جزيل الشكر والتقدير.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
عندما يمسك شخص ما قطعة ثلج بيده يشعر حالا بالبرودة، و بعد مدة زمنية يبدأ بالشعور بالألم ، ما تفسير هذه الإحساسات ؟ ولكم جزيل الشكر والتقدير.
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
لماذا يصاب المنغوليون بالزهايمر قبل الأوان ؟ وشكرا لجهودكم .
علم الأحياء- ثالث ثانوي علمي
علل: تفقد الغدة النخامية وظيفتها عند استئصالها و إعادة زراعتها في مكان آخر. و لكم جزيل الشكر والتقدير .
الرياضيات- أول ثانوي
نرجو منكم القاء الضوء على الدرس الاول ( التحويلات الهندسية)الصف العاشرولكم جزيل الشكر
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
أبدأ بالشكر لحصولي على أكثر من إجابة من قِبَلكم ، وأودّ أن أسأل إن كان تصنيف خصائص الشعر الوجدانيّ على النحو الآتي تصنيفاًصحيحاً. الخصائص الفنّيّة:قِصر القصيدة - الموسيقا - الاعتماد على التصوير -التأمّل الخصائص المعنويّة: الذاتيّة - وحدة الانطباع - التراكيب الموحية - المعجم ا
اللغة العربية- ثالث ثانوي أدبي
عند مناقشة فكرة في الموضوع الأدبي هل يجب كتابة هذه الفكرة كما وردت في نص الموضوع حرفيا
عام
لماذا تنشر معظم الأسئلة التي أرسلها لكم بأسماء طلاب آخرين و ليس باسمي؟ و لكم جزيل الشكر والتقدير.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ما هو إعراب كل من :ظهير و جملة(يعضد)،في (أما من ظهير يعضد الحق عزمه...) و لكم جزيل الشكر والتقدير .
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
أشكركم كلّ الشكر للإجابات الشافية الّتي تفضّلتم بها عن أكثر من سؤال سابق.وسؤالي هذه المرّة هو:هل هذا التصنيف لخصائص الشعر الوجدانيّ بين فنّيّة ومعنويّة هو تصنيف صحيح؟: الفنّيّة:قِصر القصيدة - الموسيقا - الاعتماد على التصوير - التأمّل. المعنويّة: التراكيب الموحية- الذاتيّة- ا
اللغة العربية- أول ثانوي علمي
هل نعرب الدمشقي في ( أنا الدمشقي ) خبر أم بدل مطابق ؟ ولكم جزيل الشكر والتقدير . الطالبة : جلنار سليمة
علم الأحياء- الصف التاسع
لماذا نرى وجه واحد للقمر
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نستنتج السرعة العظمى طويلة في الحركة التوافقية البسيطة؟
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
هل يقبل الطباق كمثال على مصادر الموسيقا الداخلية؟ ولكم جزيل الشكر والتقدير.
اللغة العربية- ثاني ثانوي علمي
ما المقصود بالتعميم كخطوة من خطوات حلّ المشكلة؟ وكيف تُطبّق هذه الخطوة في التعبير الإبداعيّ؟ فإذا كانت المشكلة مشكلة هجرة العقول، وتناولنا المشكلة بجميع خطواتهاالمنصوص عليها في الكتاب ص (52)، ووصلنا إلى التعميم، فماالمطلوب منّا في هذه الخطوة الأخيرة؟ (أرجو توضيح المقصود با
اللغة العربية- ثاني ثانوي علمي
ما هي كيفية كتابة موضوع تحرير النص بالخطوات الكاملة ؟
الفيزياء- ثالث ثانوي علمي
كيف نناقش متى تكون السرعة عضمى ومتى تكون معدومة؟ وشكرا
اللغة العربية- أول ثانوي أدبي
هل يعد الطباق من مصادر الموسيقا الداخلية ؟ و لكم جزيل الشكر والتقدير.
اللغة العربية- ثالث ثانوي علمي
ماهي خطوات كتابة الموضوع الأدبي لكي ينال الطالب درجته كاملة؟ ولكم الشكر الجزيل
348
347
346
345
344
343
342
341
340